تنسيقات فساتين ربيعية للمحجبات موضة 2021

  • ليس هناك أجمل من فساتين المحجبات الربيعية التي تشع بهجة وتضفي على إطلالاتنا لمسة أنثوية وجاذبية لا تضاهى، الجميلة جمعت لكِ أجمل الفساتين الطويلة من انستقرام الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منها أبرز الموديلات والطبعات الرائجة في ربيع 2021.

     

    اقرئي أيضا : فساتين ربيعية محتشمة لرمضان من وحي النجمات

     


    الفستان الأبيض نجم ربيع 2021

     

    يعتبر للفستان الأبيض بمختلف قصاته من أبرز توجهات ربيع 2021، نسقي الفستان الأبيض الكتان أو القطن مع طرحة سوداء وحذاء مدبب أسود في أبيض.


    لإطلالة أكثر حيوية جربي تنسيق الفستان الأبيض الواسع مع طرحة مزينة بطبعات ناعمة بألوان باستيلية وحذاء وحقيبة كتف باللون الأسود.

     


     

     

    فساتين منقطة من وحي الفاشينيستا 

     

    تعود طبعة نقاط البولكا وتتصدر قائمة إتجاهات ربيع 2021، اختاري فستان طويل بهذا النمط لإطلالة على الموضة، نسقي الفستان الفوشيا الفاتح المنقط بالأبيض مع حزام قماش أبيض وطرحة شيفون وحذاء مدبب باللون الأبيض على أن تكون حقيبة الكتف باللون الوردي البودر.


    ارتدي الفستان الأزرق الفاتح المنقط مع سنيكرز بيضاء وطرحة بيضاء واحملي حقيبة كتف وردية مبطنة.

     

     

     

    فساتين طبقات لإطلالة على الموضة

     

    لم يخفت نجم الفساتين الطبقات هذا الموسم ويبدو أنها ستنافس بقوة لا سيما الموديلات الستان، نسقي الفستان الأخضر النعناع مع صندال بيج فاتح وطرحة رمادية داكنة على طريقة الفاشينيستا سهى.


    ارتدي الفستان الطوبي الغامق مع طرحة وحذاء باللون الجملي الفاتح وحذاء نيود مدبب.

     

     

     

    فساتين مشجرة لإطلالة ربيعية مميزة

     

    الربيع يعني الكثير من طبعات الورود لذلك لا تترددي في إعتماد الفساتين المشجرة فقط احرصي على تنسيقها بشكل مرتب بعيد عن المبالغة، لائمي الفستان الليلك المطبع بالورود البيضاء مع طرحة وصندال وحقيبة باللون الأبيض لتحصلي على الطلة الناعمة المنشودة.


    نسقي الفستان الأبيض المطبع بأوراق الشجر البيضاء مع طرحة باللون الجملي وصندال أبيض واكملي اللوك الربيعي بحقيبة كتف باللون الأخضر النعناع الرائج.

     

     

     

    فساتين واسعة الموضة الأنسب للمحجبات

     

    للموسم الثاني على التوالي تثبت الفساتين الواسعة Tent dresses حضورها ضمن مجموعات أشهر الماركات حيث طغت على المعروضات في المتاجر الشهيرة، نسقي الفستان باللون الأزرق الرويال مع حذاء فضي وطرحة رمادية وحقيبة كتف باللون البرغندي.


    ارتدي الفستان البيج الفاتح بموديل القميص والمزين بالورود مع طرحة نيود وحذاء يمزج بين اللون البيج الفاتح والأسود الراقي.

     

     

     

    أضف تعليقا