موديلات عبايات ليوم الام 2021

كالعادة لم تخلو مجموعات 2021 من العبايات المطرزة لا سيما الموديلات المرصعة بالأحجار رصدنا لكِ أحدث موديلات عبايات خليجية مرصعة بالاحجار لتزيني إطلالتك بالفخامة في يوم الام.

 


عبايات سوداء مرصعة بالأحجار موضة 2021

 

لتظهري بإطلالة فخمة في قد لا تحتاجين سوى إعتماد الأسود من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين ولكن هذا لا يمنع من إختيار موديل مزدان بالترصيعات لتثري إطلالتك خاصة خلال سهرة يوم الام، قدمت بعض الماركات عبايات محبوكه من الأمام بالأحجار المتناثرة أحببنا منها تصاميم أناتومي Anatomi وديباج كولكشن Debaj Collection.


بعض الماركات فضلت تزيين تصاميمها في قسم واحد منها، طُرزت عباية نور ذا ليبل Noor the Label في الجزء السفلي بينما تركز الشك المتقن حول منطقة الصدر لدى ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خليجية فاخرة 2021

 

عبايات ملونة مرصعة بالأحجار آخر موضة

 

لا خلاف على أن المنافس الأبرز للعبايات السوداء هذا الموسم هى العبايات المصممة باللون الأزرق النيلي، ظهرت عارضة Wa Dubai بتصميم مطرز بالطول حول الصدر، أما عباية عفة الدباغ Effa Fashion ازدانت باللؤلؤ حول حواف الياقات وأطراف الأكمام.


ستعجبك أيضًا العبايات الترابية من توقيع كنزي بوتيك Kanzi Boutique وموزه كولكشن Moza Collection والتي صممت بخامات لامعة كالستان. 

 

 

 

 

عبايات ناعمة مرصعة بالأحجار موضة الموسم

 

خلال يوم الام جربي التأنق بالعبايات المميزة بالقصات والألوان الناعمة مثل العبايات الورديه البودر من توقيع أناتومي Anatomi وعفة Effa، كما نرشح لكِ العبايات الرمادية الفاتحة من مجموعات حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وإس إتش كولكشن SH Collection.

 

 

 

نصائح لتنسيق العبايات المرصعة بالأحجار في يوم الام

 

1- تجنبي إرتداء القلادات الضخمة المرصعة في حال كانت عباءتك مزينة بتطريز حول الكتفين والصدر.


2- نسقي العبايات ترابية اللون مع فساتين من نفس لونها لتظهري بقامة أطول.


3- الصندال بالكعب العريض أو البلاتفورم ستكون مثالية لإكمال إطلالة العباية المطرزة، كذلك حقائب الكتف الصغيرة ومتوسطة الحجم المزوده بسلسال معدني.

 

 

 

أضف تعليقا