موديلات عبايات خليجية للنحيفات موضة 2021

احتوت مجموعات 2021 على عبايات بقصات وطبعات وألوان تخدم إطلالة المرأة النحيفة وتظهرها بقامة مثالية، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات بتوقيع أشهر الماركات لتساعدك في تجديد خزانتك للعام الجديد.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات خليجية موضة شتاء 2021

 


عبايات مطبعة موضة شتاء 2021

 

ركز المصممون على العبايات المزينة بالطبعات، بعضهم قدم موديلات مغلفة بالكامل بالأشكال والرسومات، قدمت دار موزان Mauzan عبايه بيضاء مطبعة بالورود الكبيرة، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أبيض طويل وانتعلي حذاء أبيض أو نيود مدبب.


أحببنا العباية البيج المطبعة بنقشة الفهد من توقيع ماركة هال إنك Haal inc والتي يمكن التأنق بها على مدار اليوم، جربي تنسيقها مع توب بيج وبنطال جينز وحذاء ذهبي مدبب بكعب رفيع واحملي حقيبة كتف سوداء مزينة بسلسال ذهبي طويل.

 

 


 


عبايات واسعة تخفي نحافة الجسم

 

اكتظت مجموعات 2021 بتشكيلة من العبايات ذات القصات الواسعة التي تلف الجسم، تألقت عارضة وعد ديزاينز Waad Designs بعباية سوداء مميزة بالأكمام المخمل الزرقاء والقصة الواسعة التي تزيد من عرض الجسم النحيل، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز باللون الأزرق.


بتصميم مشابه ظهرت عارضة ماركة Leenaz، التصميم جمع بين اللونين الأسود والبيج الفاتح لذا ننصحك بإرتدائها مع فستان بيج واسع ميدي.

 

 


عبايات خليجية مطرزة آخر موضة

 

أدرج المصممون باقة فخمة من العبايات المزدانة بالتطريز على كامل التصميم، من التصميمات الفريدة التي خطفت أنظارنا العباية الرمادية المزينة بتطريزات منثوره على التصميم بالكامل من توقيع ماركة حصة الفلاسي Hessa AlFalasi، يفضل تنسيق هذا الموديل مع فستان بلون فاتح أو من نفس اللون لتزيدي من عرض قامتك.


العباية السوداء المطرزة بالأبيض من مجموعة هانية البريكان Hania Collection تناسب نحيفات الجسم خاصة اذا ما تم تنسيقها مع فستان أبيض لتظهر القامة بشكل أكثر إمتلاءًا.

 

 


عبايات بياقات عريضة موضة 2021

 

لا غنى عن العبايات المصممة بياقات عريضة والتي تؤمن لمن ترتديها ستايل عصري أنيق يسهل تنسيقه مع مختلف اللوكات الكاجوال النهارية، قدمت ماركة Designers Empire عبايات مميزة بالياقات المؤلفة من طبقتين مما يجعلها من القطع المثالية لصاحبات الأكتاف والصدر النحيف، ستعجبك أيضًا الموديلات العصرية من مجموعات بليتش Bleach وعبير السويدي Abeer Al Suwaidi.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات