أبرز 5 صيحات عبايات خليجية موضة 2021

اتسمت عبايات 2021 بالقصات العصرية والتفاصيل المبتكرة التي تؤمن لمن ترتديها إطلالة تواكب بها آخر الصيحات العالمية.


الجميلة تضع بين يديك أحدث تصميمات عبايات خليجية وتخبرك بأسرار تنسيقها بكل أناقة.

 

اقرئي أيضا : عبايات خليجية لسهرة العيد موضة 2020
 

 

1- عبايات بجانبين غير متماثلين موضة 2021

 

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المصممة بجانبين غير متطابقين من حيث اللون أو التصميم، بعض الماركات مزجت بين الألوان الترابية والأسود الملكي كما في التصميم الموقعة من نور ذا ليبل Noor the Label، جربي تنسيقها مع فستان رمادي فاتح على طريقة العارضة أو مع فستان أبيض وحذاء أسود.


أعجبتنا أيضًا العبايه بقصة المعطف التي أتت بجانب أرجواني داكن وجانب باللون الأسود من مجموعة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، ارتديها مع فستان أسود طويل وحذاء وحقيبة باللون الفضي لإطلالة فريدة في المساء.

 


2- عبايات بأكمام مميزة نجمة شتاء 2021

 

ستايلات وأشكال مختلفة من الأكمام تميزت بها العبايات التي ادرجت ضمن مجموعات 2021، هيمنت أكمام الجرس بشكل كبير حيث صادفناها لدى أسماء كبيرة مثل Waed Asmar و Sama Design، كما لفتنا الحضور الطاغي للأكمام المنفوخة والتي زينت عبايات Designers Empire و YNM Dubai.


انتبهي فهذا الستايل لا يناسب المممتلئات لأنه سيزيد من عرض القامة، عليكِ إختيار الموديلات بالأكمام ذات الأحجام الصغيرة غير العريضة.


3- عبايات شفافة تهيمن على مجموعات 2021

 

اجتاحت موضة العبايات الشفافة مجموعات هذا الموسم وقُدمت بقصات شديدة النعومة وتطريزات فائقة الفخامة تؤهلها لتكون رفيقة طلعاتك المسائية، من جهتنا نرشح لكِ العبايات الناعمة من توقيع ماركة لوزان Louzan والتي صممت بأطراف أكمام وحواف شفافة مطرزة.


طالعي أيضًا الموديلات المميزة بقصاتها الواسعة الأقرب لستايل الشال من مجموعة دار موزان Mauzan.

 

4- عبايات بقصة المعطف موضة الموسم

 

يمكنك الإستعاضة هذا الموسم عن المعطف الخريفي التقليدي بإعتماد صيحة العبايات المصممة على طراز المعطف والتي يأتي أغلبها بياقات عريضة وقصات مستقيمة واسعة بعضها يلف الجسم مثل العبايه الرمادية من توقيع بلاك روز Black Rose والعبايه البيج الفاتحة من مجموعة موزان Mauzan.


أنسب طريقة لتنسيق هذا الستايل هى ارتداؤه مع البنطال الجينز وقميص أو تيشيرت من دون طبعات.

 


5- عبايات بخامات شتوية لإطلالة فخمة

 

حرصت بعض الماركات على تقديم العبايات الشرقية بخامات شتوية تؤمن لكِ الدفء والطلة الفاخرة، أجمل الموديلات حملت توقيع ماركة Koraar والتي وظفت التويد والمخمل في خدمة تصاميمها الفريدة والعصرية، أتت الموديلات بألوان شتوية دافئة وننصحك بتنسيقها مع اكسسوارات بألوان معدنية لتكتمل أناقتك.

أضف تعليقا