أجمل عبايات خليجية سوداء بسيطة موضة 2021

تميزت عبايات 2021 بالقصات البسيطة التي لا تفتقر إلى الفخامة بفضل التطريزات الناعمة، شاهدي أحدث موديلات العبايات الخليجية السوداء التي قدمتها أشهر الماركات وانتقي منها ما يكمل أناقتك في العام الجديد.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات عبايات مشلح راقية

 


عبايات سوداء بموديل المعطف موضة 2021

 

تتصدر العبايات السوداء المصممة على طراز المعطف المشهد، الستايل العصري الذي يناسب الشابات تميز بالقصات البسيطة المزينة بخطوط بيضاء كما في الموديلات الموقعة من ماركة نور ذا ليبل Noor the Label أو المزينة بتطريزات ناعمة مثل عباية ماركة موزه كولكشن Moza Collection.


ارتدي هذا الستايل مع بنطال جينز Skinny عالي الخصر وكنزه خفيفة باللون الأبيض.


عبايات سوداء بأكمام مطرزه موضة الموسم

 

بالنظر إلى مجموعات 2021 ستلاحظين الحضور اللافت للعبايات السوداء المصممة بأكمام مزدانة بالتطريز، أحببنا العبايات ذي الأساور المطرزة من توقيع ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique و Samah Abayas وأناتومي Anatomi، اكتفي بهذا التفصيل كأكسسوار وتممي اللوك بفستان أسود أو أبيض وحذاء باللون النيود.

 

عبايات سوداء مطرزه بشكل عامودي آخر موضة

 

سادت العبايات السوداء المحبوكه بتطريز عامودي حيث تسابق المصممون على إدراجها بأشكال وقصات منوعة ضمن مجموعاتهم الجديدة للعام 2021، قدمت ماركة Azzalia عبايه واسعة مشكوكه بتطريز ذهبي ننصحك بتنسيقها مع فستان أسود وحذاء وكلاتش باللون الذهبي لإطلة فخمة في المساء.


العبايات التي جلبناها لكِ من مجموعات لوزان Louzan ونور ذا ليبل Noor the Label جربي تنسيقها مع فستان أبيض أو وردي فاتح وحذاء أبيض بكعب رفيع وحقيبة Tote بيضاء لإطلالة ناعمة خلال طلعات النهار.

 

أضف تعليقا