فساتين كم طويل للمحجبات من وحي إطلالات كيت ميدلتون

كسائر الأميرات والدوقات تتمتع كيت ميدلتون بذوق راقي ومحتشم وفي كثير من الأحيان تعتمد فساتين كم طويل، الجميلة تضع بين يديكِ أجمل الموديلات التي تناسب فساتين المحجبات لتستوحي منها أبرز صيحات ألوان ونقوشات الموسم وطرق تنسيقها للوكات مميزة في ربيع 2021.

 

اقرئي أيضا : فساتين خريفية بموديل المعطف من وحي اطلالات كيت ميدلتون

 

فساتين مشجرة موضة ربيع 2021 من كيت ميدلتون

 

تميل دوقة كامبريدج إلى الفساتين المشجرة والمطبعة بالورود وغالبًا ما تختارها بألوان هادئة مريحة للعين وقصات واسعة وطويلة، أحببنا مزيج الأزرق والأخضر في الفستان عالي الخصر من توقيع آنا سوي Anna Sui والذي نسقته مع حذاء أسود.


من الإطلالات التي لا تنسى لكيت ميدلتون الفستان الـ Baby blue المطبع بباقات الورود من توقيع إميليا ويكستد Emilia Wickstead.

 

 

 

فساتين سادة ناعمة من وحي أناقة كيت ميدلتون

 

يتميز ستايل كيت ميدلتون بالنعومة والبساطة لذلك تركز على الفساتين السادة في المناسبات النهارية الهامة وخطفت الأنظار بالفستان الأخضر الزمردي الطويل من توقيع ARoss Girl x Soler والذي لائمته مع حذاء وكلاتش من نفس اللون.


لا يمكن أن ننسى صورتها برفقة ابنتها شارلوت حيث تألقتا بفستان ليلك ناعم من تصميم إميليا ويكستد Emilia Wickstead.

 

 

 

فساتين بأكمام Bishop من وحي لوكات كيت ميدلتون

 

تعشق الدوقة كيت ميدلتون الفساتين المصممة بأكمام Bishop المنفوخة قليلًا ومزمومه حول المعصم مثل الفستان الأخضر المشجر المميز بالتوب الـ Peplum البليسيه والتنورة الميدي المشقوقه على الجانب.


ظهرت كيت ميدلتون في إحدى المناسبات بفستان أزرق داكن مطبع بالأبيض تميز بقصته المستقيمة غير الملاصقة للقوام وخصره العالي وقد حمل توقيع أليساندرا ريتش Alessandra Rich.

 

 

 

فساتين ميدي على طريقة الدوقة كيت ميدلتون

 

تعطي الفساتين متوسطة الطول Midi من ترتديها ستايل ملوكي فخم ولا تستغني عنها كيت ميدلتون في فصلي الربيع والصيف، أحببنا الفستان الأخضر الميدي الذي زينته بحزام أسود عريض وبوت أسود طويل، إطلالة مثالية للمحجبات تؤمن لهن لوك محتشم.


بإطلالة ناعمة تنسجم مع جمالها الهادئ ظهرت كيت ميدلتون في إحدى المناسبات بفستان أزرق مطبع مزين بياقات بيضاء ومزود بحزام من نفس النقشة لائمته مع حذاء أزرق مدبب.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات