أسرار كيت ميدلتون لتنسيق الملابس الوردي في يوم الأم

  • خطفت كيت ميدلتون الأنظار قبل أيام بالمعطف الوردي متوسط الطول من توقيع ماركة Max&Co. وقد كان خيارًا موفقًا لزيارة مدرسة أطفال، من هنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل اطلالات دوقة كامبريدج باللون الوردي لتستوحي منها تنسيقات مميزة ليوم الأم.

     

    اقرئي أيضا : هذه هي ماركات الملابس المفضلة عند كيت ميدلتون!

     


    فساتين وردي مطبعة بالزهور من كيت ميدلتون

     

    لم تكتفي كيت ميدلتون بإعتماد الفساتين الزهرية بل حرصت على إختيار الموديلات المطبعة بأنماط الورود الربيعية الناعمة، أعجبنا الفستان القصير من توقيع Topshop والمطرز بالأسود ونسقته الدوقة مع حذاء أسود مسطح، كما أعجبنا الفستان الزهرى المطبع بورود كبيرة من توقيع كيت سبيد Kate Spade.


    لفتنا أيضًا الفستان الميدي المطبع طويل الأكمام من توقيع Anita Dongre والذي نسقته مع حذاء نيود بكعب بلاتفورم.

     

     

     

    فساتين وردي بودر لإطلالة ناعمة في يوم الأم

     

    من الواضح عشق دوقة كامبريدج للفساتين الوردية البودر والتي تختارها بقصات شديدة البساطة حتى أنها ترافقها في المناسبات الكبيرة، نسقت كيت ميدلتون فستان ليلا روز Lela Rose المصمم بنصف أكمام مع حذاء رمادي فاتح بلاتفورم وكلاتش ذهبي مرصع صغير.


    نجحت كيت ميدلتون في تنسيق الفستان الوردي المطرز والمزين بحزام أسود من توقيع أولا كيلي Orla Kiely في تنسيقه مع حذاء أسود بكعب عريض وكلاتش أسود.

     

     

     

    ملابس كاجوال باللون الوردي على طريقة كيت ميدلتون

     

    لا يقتصر الوردي على فساتين كيت ميدلتون بل تختاره أحيانًا ليكون لون ملابسها الكاجوال ومؤخرًا ظهرت بمعطف فخم من توقيع Max&Co. نسقته مع كنزه من اللون ذاته وبنطال أسود Flared.


    في مناسبة أخرى لائمت الدوقة البنطال الوردي عالي الخصر مع توب أبيض ومجوهرات ناعمة.

     

     

     

    فساتين ورديه للسهرة من وحي كيت ميدلتون

     

    أمتد عشق كيت ميدلتون للون الوردي لأزياء السهرة فتألقت بالفساتين الناعمة والإنسيابية التي أبرزت طولها ومنحتها لوك ملائكي انسجم مع جمالها الناعم، خلال فترة حملها ظهرت كيت ميدلتون بفستان عالي الخصر مزين بكاب من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen زينته بأقراط وسوار مرصع وكلاتش نيود.


    نادرًا ما تظهر كيت ميدلتون بالفساتين الترتر وتختارها بقصة بسيطة وألوان هادئة مريحة للعين مثل فستان جيني بيكهام Jenny Packham الذي زينته بكلاتش وردي صغير.

     

     

    أضف تعليقا