ستايل كيت ميدلتون في 2020... أكثر جرأة وأناقة وتميّز!

تعرف الدوقة كيت ميدلتون كيف تلتزم بقواعد الأناقة الآمنة والرصينة المناسبة لوضعها الملكي وتركيز الأنظار عليها طيلة الوقت، لكنها في عام 2020، تمردت على الكثير من القواعد الملكية، وقررت الانطلاق بستايل أكثر جرأة وتميّز، فظهرت بالعديد من الإطلالات المختلفة عما عودتنا عليه طيلة السنوات السابقة، ربما لم تحصل بها على الموافقة الملكية، لكنها لم تبال كثيراً، واستمرت باختيار ما يناسب شخصيتها وسنها وطبيعتها المرحة المتواضعة أو ربما قررت التماهي بميغان ماركل.
المزيد من التجريب والمغامرة مع العلامات الجديدة


لقد ظلت كيت مخلصة لعلاماتها المفضلة، مثل ألكسندر ماكوين، جيني بيكهام، لكنها قررت التألقبعلامات مختلفة أكثر جرأة، مثل دولشي أند غابانا، مايكل كورس، و Self Portrait. واستمرت الدوقة أيضاً في دعم العلامات البريطانية مثل زارا، توب شوب، LK Bennett، Hobb... لا شكّ في أن ستايل كيت تبدّل مع الوقت، والجميع يتّفق أن اليوم أصبحت أكثر عصرية وشياكة.

الكثير من الطبعات وإعادة تدوير

 


انتقت كيت التميز هذا العام بالظهور والإختبار ببعض النقوش الجديدة منها المزخرفة وأخرى الغرافيكية ومنها الكلاسيكية أيضاً وفي كل مرة بدت منعشة وغاية بالجاذبية. أعادت كيت تدوير الكثير من لوكاتها في هذا العام، خصوصاً مع أجواء كورونا والحجر فرأيناها تكرر الكثير من اللوكات التي ارتدتها في السنوات الماضية، وكانت تطلّ من منزلها بقمصان عادية وكنزات ناعمة يمكن الحصول عليها من المتاجر العادية. وبحسب تقارير، إن قيمة الملابس الجديدة التي حصلت عليها كيت ميدلتون خلال العام 2020 بلغت 93.914 جنيه استرليني أي ما يعادل مبلغ 128 ألف دولار أميركي لتسجّل تراجعاً بقيمة 6 إلى 7 آلاف جنيه استرليني عن عام 2019.

 


ففي العام 2019، وصلت قيمة الأزياء التي ارتدتها الدوقة إلى 103.075 جنيهات استرلينية وهذا الرقم جاء مرتفعاً بالنسبة إلى عام 2018 حيث كانت قيمة ملابسها 68.334 جنيهاً استرلينياً.


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات