كيف كانت كيت ميدلتون سبب شهرة هذه الماركة؟

  • مع عدد ضخم من النجمات اللواتي يتبعن ستايل دوقة كامبريدج، من المؤكد أن كيت ميدلتون قد ساعدت جيني بيكهام تصل بسرعة صاروخية للشهرة في عالم الموضة. فعلى سبيل المثال، تحالفات ميدلتون وبيكهام من الواضح أنها ساهمت في جعل المصممة من المفضلات لدى نجمات مثل تايلور سويفت. فلا أحد يمتلك القوة على الإرتقاء بعلامة مثل هذه الدوقة، وعادة أغلب ما ترتديه ينفذ من الأسواق خلال ساعات من انتشار صورها فيه.

     

    فساتين تنفذ من الأسواق بسبب كيت ميدلتون

     

     

    اقرئي أيضاً:ستايل كيت ميدلتون في 2020... أكثر جرأة وأناقة وتميّز!

     

     

    ففي حين أن نجمات أمثال كيم كارداشيان يكسرن الأرقام القياسية بعدد رؤية ملابسهن عبر الإنترنت ولكن هذا ما يحصل مع كيت ميدلتون في كل مرة نراها من دون حتى أن تحاول الوصول الى ذلك المبتغى. ففي أحد المرات، خرجت كيت بفستان كحلي من التويد من Madderson London وموقع العلامة توقف عن العمل فوراً لكثرة دخول الشارين اليه. بدأ الأمر كله في العام 2011، مع فستان حريري كريمي اللون من Reiss Nanette الذي ارتدته كيت لصور خطوبتها الرسمية. لم نتفاجئ حين نفذ الفستان في لندن والولايات المتحدة الأميركية وتوقف الموقع الألكتروني للعلامة عن العمل بسبب الإزدحام وقد بيع فستان منه بمعدل كل دقيقة. والأهم من كل ذلك، هو أن أرباح الشركة انتقلت من 77.7 ميلون يورو الى 87.6 مليون!


    منذ ذلك الوقت، ما ندعوه الآن "تأثير كيت ميدلتون" لم يخفت يوم. فبفضل ستايلها العملي وحرصها على الدمج بين الماركات ذات الأسعار المتهاودة وتصاميم الدور الفاخرة، حولت كيت نفسها الى سفيرة للموضة البريطانية. وهذه الدوقة هي من أكثر السيدات وفاءاً للمصممة البريطانية جيني بيكهام وليس ثمة شك بأن علاقتهما قادت هذه المصممة نحو الكثير من الشعبية في صفوف النجمات لاختيار إطلالاتهن على السجادة الحمراء. فقد ارتدت كيت من تصاميم العلامة في مناسبات لا تحصى خلال السنوات الماضية، فيما بعض اللوكات منها التي لا تنسى هي تصميم بنقوش النقاط الذي ارتدته لتغادر المستشفى إثر ولادتها الأمير جورج، الى جانب الفستان الأسود ذو الترصيع الذي ارتدته في نيوزيلاندا، والفستان الأزرق اللافت الذي اختارته لحفل العشاء في Albert Hall وغيرها...
    بالمقابل، تصف جيني بيكهام ستايل كيت بأنه عظيم وبريطاني للغاية وبأن تحالفهما قد عاد على الإثنين منهما بالإفادة، فجعل من كيت أيقونية أناقة وصنع لجيني مكانة مرموقة في قلوب النجمات.

     

    أضف تعليقا