تغيرات جذرية في المدراء الابداعيين للدور العالمية

في كل فترة، نسمع بأن مدير ابداعي استقال من هذه العلامة أو أن مديراً آخر تعيينه في علامة أخرى، فهذه اللعبة هي دائماً موجودة في عالم الموضة. في الحقيقة، لا يوجد مقعد مضمون في هذا العالم الواسع، ولا يمكن حصر السبب بأن المدراء قد تلقوا عروض أخرى أفضل، بل بالمضمون قد يكون هناك أسباب أخرى، كأعباء العمل الثقيلة والتغييرات في اتجاه التصميم والإفلاس والضغوط التجارية وغيرها... هذه كلها دوافع لمغادرة المدير الإبداعي. بالتأكيد ، قد يختار البعض تجديد عقودهم حتى إذا أتيحت لهم الفرصة ، ولكن هناك الكثير من الوكلاء الأحرار (والمقاعد الشاغرة) التي تطفو أيضًا.
لمساعدتك في الحفاظ على كل شيء في نصابه الصحيح ، قمنا بتجميع قائمة ببعض أكثر العلامات شهرة والتي رحبت أو فقدت مديريها المبدعين خلال المواسم القليلة الماضية. البعض ، مثل دانيال لي من بوتيغا فينيتا ، حصل بالفعل على إشادة الصناعة وإعجابات إنستغرام ؛ ظهر آخرون لأول مرة في خريف 2020. تابعي القراءة لتبقى على اطلاع. 

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta


رحبت دار الأزياء الإيطالية بدانيال لي كمدير إبداعي للعلامة التجارية في يونيو 2018. قادمًا من Céline واستبدل بتوماس ماير ، قيل أن وصول Lee إلى Bottega Veneta يملأ الفراغ الذي كان العديد من محبي Phoebe Philo يتوقون إليه. منذ تعيينه ، شوهدت العلامة التجارية - وتحديداً الحقيبة المشهورة الآن والأكسسوارات المنسوجة - على المؤثرين والمشاهير على حد سواء ، مما يجعلها العلامة التجارية الأشهر في الوقت الحالي.

 فندي  Fendi 


كان لاغرفيلد أيضًا رئيسًا مبدعًا في Fendi وقت وفاته. لم يتم تسمية خليفة له حتى سبتمبر ، عندما كشفت LVMH أنها اختارت كيم جونز لقيادة مجموعات الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والفراء في دار الأزياء الإيطالية. (شغلت شركة Longtime Lagerfeld وحفيدة مؤسسي الشركة Silvia Venturini Fendi المنصب في غضون ذلك).


جيفنشي Givenchy 


في أبريل ، أعلنت دار جيفنشي والمديرة الإبداعية لها لمدة ثلاث سنوات ، كلير وايت كيلر ، أن المصممة ستغادر العلامة التجارية. لم يتم الإعلان عن الوجهة التالية للمرأة التي تقف وراء فستان زفاف ميغان ماركل ، ولكن تم تعيين خليفتها في يونيو، وهو ماثيو ويليامز.

مالبري Mulberry 


أعلن جوني كوكا ، المدير الإبداعي لشركة مولبري لمدة خمس سنوات ، في منتصف مارس 2020 أنه سيترك العلامة التجارية. وانتقل الى دار لويس فويتون و لم تحدد الشركة البريطانية بديله بعد.

 علايا Alaia 


أعلنت دار علايا عن تعيين بيتر موليير مديراً إبداعياً جديداً على أن تكون مجموعته الأولى لموسم ربيع وصيف 2022. درس موليير التصميم والهندسة المعمارية ليلتحق بمجال الموضة ويعمل مع راف سيمونز في ديور وجيل ساندر وكالفن كلاين.

اقرئي أيضاً: 

ملابس محجبات مخططة للقصيرات موضة 2021 تزيد الطول

عبايات رمضان موضة ربيع 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات

فساتين خطوبة باللون البنفسجي موضة 2021

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة