هذا ما يجب أن تعرفينه عن موضة الريش في ربيع وصيف 2021

  • لطالما تم ربط الريش بسحر هوليوود القديم وبذخ العصر. لحسن الحظ ، عاد الريش مرة أخرى إلى المدرجات في المواسم الماضية ، وخاصة في موضة ربيع 2021 مع علامات تجارية مثل موسكينو وسان لوران وسلفاتوري فيراغامو والقائمة تطول.

    إن الريش هو الاتجاه الذي لا يمكن ترجمته بسهولة إلى العالم الحقيقي. اذ قد يكون جريئًا بما يكفي لقضاء ليلة في الخارج ، ولكن لا توجد طريقة يمكننا من خلالها الخروج خلال ساعات النهار مرتدين الريش ، أليس كذلك؟ خاطئ. هناك بعض القطع المصقولة بالريش التي يمكنك التباهي بها تمامًا في أي وقت من النهار (أو الليل). المفتاح هو الاعتدال. ابحثي عن الفواصل ذات اللمسات الرقيقة ، مثل الأصفاد المصقولة بالريش أو الحواف. أو ببساطة احملي حقيبة مزينة بالريش.

    Chanel

    كيف ترتدين موضة الريش على الأصول


    قد لا يبدو الحصول على مظهر الريش أمرًا سهلاً ، ومع ذلك ، فإن القليل من المزج والمطابقة يمكن أن يضيف زخارف الريش إلى أسلوبك المريح. 
    -    ارتدي الفستان المكسو بالريش مع سترة الدنيم غير رسمية أو أضيفي صندل مزين بالريش إلى بلوزتك الأساسية والجينز لإضفاء لمسة يومية.
    -    في حال كان التصميم الذي ترتديه مزين بكامله بالريش، فننصحك بأن تعتمدي معه أكسسوارات محايدة ذات طابع ناعم لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 
    -    في حال لم تحبي هذه الموضة ولكن تبغين مواكبة الصيحات، يمكنك الاكتفاء بقطعة واحدة من الريش في أكسسواراتك. 

    Saint Laurent 


    اقرئي أيضاً: 

    فساتين سهرة موضة خريف 2021 من أسبوع باريس

    عبايات رمضان موضة ربيع 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات

    فساتين خطوبة باللون البنفسجي موضة 2021

    أضف تعليقا