إطلالات المحجبة خولى المراغي الصيفية لا تخلو من الريش!

مع ارتفاع درجات الحرارة، نرى على الفاشينيستا والمؤثرات لوكات أكثر انتعاشاً وستايلات أكثر ملائمة للموسم إن من ناحية القصات أو الأقمشة أو الألوان او حتى النقوش. في حين تكثر في العادة في الربيع نقوش الأزهار وتكسو كل ما هو حولنا من الطبيعة الى الملابس والأكسسوارات وحتى المجوهرات، ظهرت هذا الموسم، أو عادت الى الواجهة مع نجمة الأناقة المحجبة خولى المراغي، موضة غاية بالشياكة والرقي والأنوثة وهي التزيين بالريش التي واكبنها لنراها تكسو مختلف لوكاتها في العباية أو ملابس المحجبات العصرية.

اقرئي أيضا: ملابس محجبات منعشة للصيف

اطلالات صيفية للمحجبات خولى المراغي

 

الريش والسحر الأنثوي على العباية

 

اطلالات صيفية للمحجبات خولى المراغي


فيبدو أن وهج النعومة الأثيرية الفخمة يستقطب المحجبات بشتى الجوانب، فقد ركبت مقدمة البرامح هذه موجة الريش التي أضافت سحراً وألقاً الى لوكاتهن البسيطة من دون عناء، ولحسن حظ عاشقات هذه الموضة، فإن الكثير من الدور وفرت لهن خيارات لا تحصى من هذه الصيحة. هذا وقد استقطبت انتباهنا صور للمراغي بقطع متنوعة وآسرة أضيف الريش اليها بعناية بأماكن استراتيجية للغاية، فزينت الأكتاف تارةً، أو الأكمام رأيناها على العبايات تارةً أخرى، أو حتى أضيفت الى التايورات بطريقة غير متوقعة.

اقلبي موازين لوكاتك

اطلالات صيفية للمحجبات خولى المراغي


المميز في هذه القطع التي يضاف اليها الريش هو أنها تخلق توازناً نوعياً في ستايلك، فتصبح أي إطلالة عادية لافتة ومميزة وقادرة على أن تكون حليفتك من النهار وحتى العشاء، كذلك الأمر فيما يتعلق بالجلابيات وشتى أنواع وتصاميم الملابس. أبقي مع هذه الصيحة باقي لوكك بسيط وهادئ، ولا تكثري من الأكسسوارات حتى لا تشيحي النظر عن القطع المزينة بهذه التفاصيل الأنيقة.

 

اطلالات صيفية للمحجبات خولى المراغي

 وتمزج هذه الصيحة بين العصرية والروح الشبابية والتوهج المثالي للموسم والأنوثة والأثيرية والرومانسية، وهذا ما يجعلها جذابة للغاية بالنسبة للكثيرات من الأنيقات. فهل أنت جاهزة لتتلألئي مثل النجمات وتختاري ملابسك مزينة بالريش مثل خولى المراغي الذي سيجعلك حتماً محط الأنظار لأناقتك الأنثوية الناعمة؟
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات