تنسيق ملابس محجبات لموسم ربيع 2021 من وحي الفاشينيستا

في سياق الإنتشار الكبير لأيقونات الموضة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهجمة المدونات اللواتي يلقين شعبية كبيرة للغاية في الآونة الأخيرة، لفتتنا وخطفت الكثيرات من المحجبات ذوات الستايل الإستثنائي بكل ما للكلمة من معنى. ملابسهن مثال الحشمة والعصرية والرقي والفخامة في آن، بعيدة كل البعد عن الرتابة، متجددة وحيوية على الدوام، كاجوال مريحة تارة، ملوكية وآسرة تارة أخرى. خمس ستايلات لملابس المحجبات  لموسم ربيع 2021 كفيلة بأن تجعلك على الفور فاشينيستا في عيون كل من يراك، استوحيناها  لك من الفاشينيستا المحجبات، وها نحن ننقلها لك لتكون مصدر إلهام لك أيضاً!


-    البناطيل الواسعة القصيرة:

ما نعنيه بالقصيرة هو أنها بطول الكاحل، ذات أرجل مستقيمة وواسعة. مع هذه السراويل، بوسعك أن تنسقي أي قطع لافتة من الكابات القصيرة مع القمصان تحتها، أو مع سترات بطول الأرداف أو أطول من دون أكمام، أو حتى مع سترات بلايزر زاهية اللون. في كل الأحوال، هذه السراويل كفيلة بأن تخفي أي تضاريس في أردافك أو مختلف جوانب جسمك وستمنحك لوك شيك للغاية.


-    فساتين محجبات وقفاطين مع أحزمة:

تدرك الفاشينيستا أهمية الحزام على الخصر لتنحيفه ومنحك لوك أكثر رشاقة. لذا هن لا تتوانين عن إضافة الحزام الى الفساتين الضيقة في قسمهن العلوي أو حتى الى السترات وموديلات البلايز الطويلة والقفطانات. فإضافة الحزام قادر على قلب أي طلة رأساً على عقب بخطوة واحدة فقط.


-    ملابس رياضية كاجوال:

أنت أيضاً قادرة على أن تحصلي على لوك عصري للغاية مع الحجاب من خلال تنسيق سروال جينز ضيق سكيني مع توب أو سترة طويلة تتعدى الركبة، ومن ثم أضيفي الى هذا اللوك المعاصر حذاءاً رياضياً لافتاً وجذاباً. 


-    القفاطين المطرزة:

لا تنسي أهمية الشياكة التي تمنحك إياها القفطانات المطرزة أو ذات النقوش في مختلف الأماكن ولكن على أن لا تكون بمكانها وغير متكلفة أو مبالغة. فمثل هذه القفطانات قادرة على أن ترافقك الى كل مكان في نهارك من العمل الى المول وحتى الى الخروجات الهامة برفقة الأصدقاء. 

 

اقرئي أيضاً:فساتين محجبات موضة خريف 2021 من أسبوع باريس

 


-    الأكسسوارات والتفاصيل:

كما رأينا في تفاصيل لوكات المؤثرات المحجبات، فإن الأكسسوارات أساس لأي طلة وهي قادرة على أن تقلب أي ستايل رأساً على عقب بمجرد أن تختاري المناسبة منها، وكذلك الحال في تفاصيل تصاميمك، مثل الأكمام الواسعة عند الرسغ ذات الطابع الأنثوي، الكشاكش والثتنيات، الترصيع، القلادات الغجرية الكبيرة، الأحذية الأنثوية، الحقائب ذات الجلود الفريدة...


أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات