أجمل فساتين ميغان ماركل وألوان تبرز جمال البشرة السمراء

  • بعد حوارها الذي أثار الجدل مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري أردنا أن نستعرض لكِ أجمل الفساتين المسائية التي تألقت بها ميغان ماركل خلال مناسبات مختلفة والألوان التي ركزت عليها لتبرز جمال بشرتها السمراء.

     

    اقرئي أيضا : أسرار تنسيق اللون الأبيض من وحي اطلالات ميغان ماركل

     

    فساتين حمراء من وحي اطلالات ميغان ماركل

     

    يكاد الفستان الأحمر لا يفارق ميغان ماركل خلال حضورها المناسبات الهامة وهو واحد من الألوان التي يرشحها خبراء الموضة لصاحبات البشرة السمراء، أحببنا الفستان الطويل المزود بكاب قصير من توقيع Safiyaa والذي نسقته مع حذاء مدبب أحمر وكلاتش أحمر عريض.


    خلال فترة حملها الأول أختارت ميغان ماركل فستان أحمر واسع قصير من توقيع دار فالنتينو Valentino نسقته مع حذاء نيود وكلاتش أبيض.

     


     

     

    الفستان الأبيض المفضل لدى ميغان ماركل

     

    لا يخفى على أحد عشق ميغان ماركل للون الأبيض والذي تختاره في معظم الأحيان ليكون لون إطلالتها سواء الكاجوال أو حتى خلال السهرات وأحيانًا تعتمده من الرأس لأخمص القدم، من أكثر اللوكات الناجحة لها كانت بالفستان الأبيض الطويل المحدد للقامة والمصمم بأكتاف بارزة من توقيع ماركة Theia والذي نسقته مع حذاء أسود وحقيبة كلاتش صغيرة من اللون عينه.

     

     

    ميغان ماركل تتألق بالأزرق بمختلف درجاته

     

    بمتابعة اطلالات ميغان ماركل خاصة بعد إنضمامها للعائلة الملكية نلاحظ تركيزها على اللون الأزرق بمختلف درجاته وهو لون يعكس كل مفاهيم الفخامة والنقاء كما ينسجم مع البشرة السمراء، لن ننسى الفستان الترتر طويل الكمين والمزين بشق أمامي الذي اختارته ميغان من توقيع رولاند مورييه Roland Mouret ولائمته مع صندال أسود وكلاتش صغير.


    أعجبتنا أيضًا إطلالتها الفخمة بالفستان الأزرق الرويال المزود بكاب طويل من توقيع Safiyaa كما وفقت في إختيار الفستان الأزرق المطبع المميز بأكمام الجرس المؤلفة من طبقتين من توقيع المصممة الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

     

     

     

    الفستان الأسود كان ضمن اختيارات ميغان ماركل

     

    من بين الفساتين السوداء التي تألقت بها ميغان ماركل أحببنا الفستان ذي الكتف الواحد من توقيع جيفنشي Givenchy وفي بعض الأحيان فضلت ميغان ماركل إعتماد الفساتين التي تمزج بين اللونين الأسود والأبيض مثل الفستان المطرز المنفوش من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والفستان بقصة حورية البحر والياقة الـ Halter من Safiyaa.

     

     

    أضف تعليقا