ميزانية إطلالات ميغان ماركل تتجاوز كيت ميدلتون في أقل من عام

باتت الأضواء مسلطة بالكامل على الدوقة الجديدة ميغان ماركل، فمساحات كبيرة من الأخبار اليومية تفرد لها لرصد أخبارها وإطلالاتها التي يُقال أن ميزانيتها تجاوزت في أقل من عام ما أنفقته كيت ميدلتون.

في تقرير نشرته صحيفة (الدايلي ميل) البريطانية، تم الكشف عن أن كيت ميدلتون أنفقت حوالي 119 ألف جنية إسترليني في عام 2017، و100 ألف جنية إسترليني فقط في 2016.

 

 

من جهة أخرى أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ميغان ماركل إذا استمرت بالمعدل الحالي، فقد تنفق ما يقرب من مليون جنيه إسترليني بحلول نهاية العام، فخلال رحلتها الأخيرة برفقة الأمير هاري إلى دبلن، أطلت بأزياء بقيمة 28 ألف جنيه إسترليني في 24 ساعة فقط.

ومن المعروف أن العائلة المالكة لا تسمح بقبول هدايا، ما يعنى أن جميع الماركات التي أعتمدتها دوقة ساسكيس في الأونة الأخيرة تم شرائها بالفعل، وبمتابعة جميع إطلالات ميغان ماركل سنلاحظ عشقها لإعتماد الأزياء المصممة من قبل أسماء كبيرة مثل ديور Dior، جيفنشي Givenchy، برادا Prada، وشانيل Chanel.

 


 

وكانت الدوقتان قد لفتتا أنظار العالم خلال الأيام الماضية بإطلالاتهما الجذابة والناعمة في أكثر من مناسبة جمعتهما أبرزها نهائي بطولة Wimbledon للتنس، فتألقت كيت ميدلتون بفستان أبيض مطبع من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham، فيما أختارت ميغان ماركل إطلالة كاجوال فأعتمدت قميص مخطط وبنطال عالي الخصر من توقيع رالف لورين Ralph Lauren.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات