في عيد ميلادها ازياء وفساتين ميغان ماركل وألوان تبرز جمال البشرة السمراء

لا يختلف اثنان على التغير الملحوظ في ستايل ميغان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري، فثمة لمسة كلاسيكية فرضتها قوانين البروتوكول الملكي صبغت أسلوبها لتحولها لأيقونة حقيقية تتصدر أخبارها عناوين أشهر الصحف العالمية.

إحتفالًا بعيد ميلادها السابع والثلاثين، أحببنا أن نطلعك على أسرار دوقة ساسكيس ميغان ماركل التي تتبعها لتبرز جمال بشرتها السمراء.

 


 

ميغان ماركل بفستان من Ralph Lauren

 

- تعشق ميغان ماركل الألوان المائلة لدرجات الـ Nude لاسيما الوردي المبودر Blush pink، فأطلت به في مناسبات عدة وبقصات متنوعة أجملها الفستان المعطف Double breasted المصمم من دون أكمام من توقيع House of Nonie وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش وحذاء Pump من نفس اللون.

- يعتبر الأزرق الداكن Navy blue من الألوان الرائجة في 2018، ويُصنف كأحد النغمات التي تبرز جمال البشرة السمراء، لذا أختارته دوقة ساسكيس ليكون رفيقها في أكثر من إطلالة، ومؤخراً أعتمدت فستان دنيم داكن من توقيع المصممة الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera مزود بحزام عريض من نفس الخامة واللون منحها خصر نحيل وطول أكبر بفضل ياقته على شكل حرف V.

- من الإطلالات التي أحدثت جدلاً لا يُنسى الفستان الأصفر الذي ظهرت به قبل أيام في حفل الكومنولث من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell والذي وضعها في مقارنة مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حيث أعتمدت الأخيرة نفس اللون في بطولة ويمبلدون للتنس، ومن المعروف أن الأصفر من الألوان التي تنسجم مع البشرة الحنطية والسمراء.

 


 

ميغان ماركل بفستان من Brandon Maxwell

 

- لا يمكن الحديث عن إطلالات ميغان ماركل من دون الإشارة إلى عشقها للأبيض سواء الناصع أو الكريمي، الأول أطلت به في حفل الإستقبال الذي أقيم مساء زفافها وكان من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney والثاني كان خلال أول ظهور لها كدوقة لساسكيس برفقة الملكة إليزابيث حيث بدت في كامل أناقتها بفستان نيود من توقيع جيفنشي Givenchy زينته بحزام أسود من توقيع نفس الماركة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات