ملابس محجبات لإطلالات البحر مع رشا البيك

  • تجد الكثير من الفتيات المحجبات صعوبةً في اختيار ملابس ملائمة للبحر خلال الصيف، سواء من ناحية إيجاد تصاميم بأقمشة خفيفة، أو من ناحية الألوان والقصات، وبهذا الخصوص، تساعدك المؤثرة في عالم الموضة والأزياء، رشا البيك، بتنسيق 3 إطلالات محجبات مناسبة للبحر بألوان صيفية رائعة وأسلوب عصري.

     

    3 إطلالات مناسبة للبحر للمحجبات

    إطلالة صيفية للبحر بألوان شبابية

    1. الإطلالة الأولى

    اختارت رشا للإطلالة الأولى فستان بطبعات الزهور الناعمة بألوان البنفسجي الفاتح، حيث يتميز بقصته المحددة لمنطقة الخصر، وهو ما يجعله مناسباً للفتيات الممتلئات، كذلك فيما يخص الأكمام التي تبدأ واسعة وتنتهي بفتحة ضيقة.

    وبما أن ياقة الفستان مرتفعة، اختارت المؤثرة أن تنسق معه لفة حجاب التوربان، التي لا تكتمل إلا بحلق الأذن الناعم.

    اختارت Slipper شفاف مع إضافات لامعة وحقيبة بنفس الألوان.

    1. الإطلالة الثانية

    كانت هذه الإطلالة مليئة بالألوان الحيوية الملائمة للصيف، بطبعات الزهور الكبيرة،  حيث اختارت فستان من القطن مع أكمام منفوخة تخفف من حرّ الشمس، نسقته مع حجاب من القطن بلون رمادي فاتح مزدان بالستراس.

    اختارت حقيبة عصرية من القش بشكل مستدير، مع صندل صيفي بإضافات لامعة.

     

    1. الإطلالة الثالثة:

    هذه الإطلالة هي الأقرب لقلب رشا، مع فستان صيفي بألوان الأزرق الناعمة وتطريزات الورود الخفيفة، وكشاكش في نهاية الأكمام.

    اتخذت من الورود البيضاء الكبيرة علامة موحدة ومميزة للإطلالة ككل، باختيار قبعة من القش مزينة بـ3 وردات كبيرة باللون الأبيض، حقيبة من القش مزينة بالورود، إضافة إلى الصندل المزين بالورود، ولم تنس اختيار حلق الأذنين بنفس العلامة المميزة.

    تنضم مؤثرة الموضة والأزياء رشا البيك إلى حملة إطلاق موقع الجميلة بحلته الجديدة، حيث تقدم المعلومات من الخبراء مباشرة. شاهدي الفيديو وترقبي المزيد:

     

    أضف تعليقا