أجمل إطلالات كاجوال للمحجبات الحوامل

  • لا تحتار المحجبة الحامل من اختيار اجمل ازياء الحمل المواكبة للموضة. فللمحجبات الحوامل صيحة  كاجول خاصة بهنّ ، لذلك تعرفي الى طريقة تنسيق موديلات أزياء كاجول للمحجبات الحوامل.

     

    إطلالات كاجوال للمحجبات الحوامل من آية مجدي

     
    يطرأ على جسم المرأة الكثير من التغيرات أثناء فترة الحمل، مما يجعل البعض يظن أن هذا الأمر سيَحُولُ بين المرأة وظهورها بشكل أنيق؛ ففي السابق كانت ملابس المحجبات الحوامل ترتكز على الفساتين الواسعة التى تزيد من حجم المرأة الحامل بشكل ملحوظ، وتوفِّر لها الحشمة، ومع الأخذ ببعض تنسيقات مدونات الموضة يمكن للمرأة الحامل أن تظهر بشكل أنيق جدًّا دون أن تكون مُجْبَرَة على الاقتصار على زي معين، لذا نرصد لكُنَّ أبرز تنسيقات المحجبات الكاجوال للحوامل، من وحي اليوتيوبر آية مجدي. 

     

    تنسيقات عملية للحوامل من آية مجدي 

     

    لإطلالات عملية مناسبة للحوامل المحجبات، تأنقت آية مجدي ببنطال الجينز الأزرق مع بلوفر أخضر مزين بقميص أبيض بارز في الأطراف، وأكملت مظهرها بحذاء بيج رياضي مع حجاب رمادي منسدل بطريقة ناعمة، وفي إطلالة أخرى نسقت بنطال الجينز الأزرق مع قميص بكاروهات اللونين الأبيض والأسود، مع حجاب وحقيبة باللون الأصفر، وأكملت مظهرها بحذاء رياضي باللون البيج، وفي الإطلالة الثالثة اختارت بنطالًا من الجينز الأسود مع قميص أسود بكاروهات ملونة مع معطف بني ناعم وحجاب زيتي، وأكملت مظهرها بحقيبة وحذاء ببوت مصنوعين من الجلد البني. 

     

    آية مجدي ببنطال الجينز مع البلوزات الطويلة 


    لجأت آية مجدي إلى بنطلونات الجينز مع البلوزات الطويلة بشكل كبير لتوفِّر لها الحشمة والأناقة في آن واحد، لذا ظهرت آية مجدي ببلوزة طويلة حمراء مع بنطال الجينز الأزرق ومعطف طويل باللون البيج، وأكملت مظهرها بقبعة بيضاء مع حذاء وحقيبة من الجلد البني، وأطلت في الخيار الثاني ببلوزة طويلة مخططة عرضيًّا باللونين الأسود والأبيض مع بنطال من الجينز الأزرق، وأكملت اللوك بحذاء رياضي ملون بالسماوي والزهري لأناقة شبابية، وفي الإطلالة الثالثة ارتدَتْ بنطالًا من الجينز الضيق مع بلوزة بنفسجية طويلة، مع قميص بكاروهات اللونين الأسود والأبيض لأناقة عصرية. 

     

    الفستان الكاجوال للحوامل من آية مجدي 


    في مظهر ناعم ومفعم بالأناقة، تألقت آية مجدي بفستان ميدي باللون البيج مصمم بقبة مرتفعة شتوية، وأكملت مظهرها بمعطف بني من المخمل الناعم، واعتمدت لمظهرها حجاب التوربان لأناقة حيادية في الشتاء. 

    تحتار المحجبات الحوامل في الطريقة المثالية لظهورهن بأزياء محتشمة وأنيقة ومريحة مناسبة لهن، ولاستعانتهن بمدونات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، فسوف نرصد أبرز تنسيقات آية مجدي، فلا تترددن في اعتمادها لجمال مظهركن.
     

    أجمل طرق لفات حجاب الساتان 

     

    تلجأ النساء المحجبات في سهراتهن ومناسباتهن المميزة لحجاب الساتان، الذي يُضفي الكثير من الأنوثة والجمال على من ترتديه، ويفضلن اختيار الألوان الحيادية كالأسود أو الأبيض أو النيود لتنسيقه بعده طرق، ويمكن تزيين الحجاب بالنقوشات المختلفة لمظهر كاجوال، ومع الكثير من الأزياء، ولحيرة البعض في طريقة وضعه واللفات المناسبة له، نلهمك -عزيزتي- عدة طرق للفِّه. 
     

    أفكار لفات حجاب الساتان 


    للمسات أنثوية ناعمة، اختاري الحجاب المصنوع من الساتان ذي اللمعة الخفيفة الذي يتوافر بألوان وأنماط مميزة؛ لتتألقي به ويكون أساس إطلالاتك، وعن لفات الحجاب فيمكنك اختيار حجابك بلفة التوربان الأبيض المزين برسومات الألوان الحيوية لخيار مرح مناسب للشابات، ويمكن أن تنتقي خامتين من الحجاب، حيث تكون الأولى بلون واحد حيادي وتكون الأخرى منقوشة بألوانك المفضلة، مع لفهما على شكل عمامة أو توربان؛ وذلك ليضفي عليك مظهرًا مناسبًا للخروجات النهارية، وبوسعك أن تنتقي لفة حجاب العمامة بنقوش للخروجات المسائية، وتنسيقه مع ملابس عملية ومنسدلة لتتماشى مع التوربان، ولمظهر سريع وسهل لفي الحجاب حول رقبتك بطريقة كلاسيكية ودعيه يتدلى من جانب واحد لمظهر أنيق وبسيط، وإن كنت تخشين ظهور شعرك فارتدي حجابًا قطنيًّا أسفله، ويمكنك اعتماد حجاب التسعينيات المصمم بربطة في الأسفل لمظهر كلاسيكي مميز. 
     

    نصائح لارتداء الحجاب 

    اقرئي أيضاً:أجمل فساتين حوامل محجبات من وحي الفاشينيستا لينا أسعد

     


    هناك بعض الأساليب التي بوسعها إضفاء إطلالة حجاب مميزة وغير روتينية لمظهرك، فتعرفي عليها معنا للظهور بإطلالة متكاملة وأنيقة. أولًا عليك اعتماد اللفات المناسبة لوجهك، والتي تخفي المناطق التي لا تحبِّذينها، وننصحك بألَّا ترتدي ربطة حجاب متعدّدة الطبقات مع ملابس فضفاضة، فهي تُعطي الرأس حجمًا مضاعفًا، ونسّقي لون حجابك مع ألوان ملابسك وأكسسواراتك، وتجنبي اختيار الملابس والحجاب بنفس اللون، كما يجب عليك تجنُّب اختيار الأزياء الفاتحة مع الحجاب الفاتح، أو الأزياء الداكنة مع الحجاب الداكن، فهذا يُسيء إلى إطلالتك، وتزيني بالأكسسوارات مع الحجاب كالقلادة والبروش، واحرصي على عدم ارتداء الحجاب المطبع مع الملابس المزركشة، فإن كان حجابك مطبَّعًا فاختاري أزياءك بلون واحد، على أن تكون ألوانها كلاسيكية وهادئة، ونوّعي في اختيار الألوان، واحرصي على تناسقها مع لون ملابسكِ وبشرتكِ.


     

    أضف تعليقا