أجمل فساتين حوامل محجبات من وحي الفاشينيستا لينا أسعد

قدمت الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد خلال فترة حملها دليلًا كاملًا لكل امرأة محجبة يمكن أن تستوحي منه وركزت مؤثرة الموضة الشهيرة على موضة فساتين حوامل واسعة ومريحة والتي عكست أبرز صيحات موضة صيف 2020.

 

اقرئي ايضا : فساتين حوامل بوحي من النجمات

 

فساتين محجبات للحوامل منقطة

 

 

 

تعتبر صيحة الفساتين المطبعة بنقاط البولكا Polka dots من أبرز إتجاهات صيف 2020، اختارت الفاشينيستا لينا أسعد فستان أبيض يصل طوله أعلى الكاحل مزين بنقاط صغيرة زينته بحزام أبيض ونسقته مع بنطال أبيض Skinny وطرحة باللون البيج الفاتح.

 

 

 

فساتين مشجرة مكشكشه للحوامل

 

 

ليس هناك أجمل من فستان مطبع بالورود ومزين بالكشاكش الصغيرة ليزين اطلالتك في فترة الحمل، فقط تجنبي هذا الستايل اذا كنتِ قصيرة القامة لأنه سيزيد من مشكلتك، نسقي الفستان المشجر مع الطرحات الشيفون النيود والصنادل المسطحة الجملي الفاتح على غرار الفاشينيستا لينا أسعد.

 

 

فساتين حوامل ناعمة عالية الخصر

 

 

 

ركزت مؤثرة الموضة لينا أسعد في أغلب اختياراتها على الفساتين المصممة بقصات ناعمة وواسعة لا سيما الفساتين البيضاء والتي اختارتها بخصر عالي ليساعدها في تصغير حجم البطن، من أكثر اللوكات الناجحة لها كان الفستان السيمون الملتف حول الجسم Wrap dress والذي لائمته مع طرحة من اللون نفسه وصندال يكشف جزء كبير من القدم.

 

 

 

 

فساتين سهرة للحوامل المحجبات

 

اذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة قريبًا، ننصحك بمطالعة لوكات لينا أسعد بفساتين السهرة والتي ارتكزت بشكل أساسي على القصات الأنسيابية والتطريزات البسيطة المحبوكه من نفس لون الفستان والتي نسقتها مع اكسسوارات غير مبالغ بها والنتيجة اطلالات شديدة الفخامة والرقي.

 

أضف تعليقا