فندق ذا إتش دبي يحتفي بالمرأة في مارس 2021

يحتفل ذا إتش دبي الفندق ذو الـ 5 نجوم الكائن في قلب دبي بالمرأة طوال شهر مارس من خلال باقة إقامة السيدات و باقات المنتجع الصحي الحائز على جوائز "ماندارا سبا".
يوفر فندق ذا إتش دبي باقة السيدات بتكلفة 850 درهم إماراتي لشخصين، تشمل إقامة فاخرة في جناح فسيح مع إطلالات تحبس الأنفاس على شارع الشيخ زايد وأفق سماء دبي. بعدها يمكن للسيدات أن يشقوا طريقهم إلى المنتجع الصحي "ماندارا سبا" ، والانغماس في جلسة مساج لمدة 120 دقيقة من اختيارهم  واستخدام مرافق السبا مجاناً. كما تحصل السيدات على قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها على الأطعمة والمشروبات وتشمل الحزمة أيضًا وجبة إفطار مجانية وتسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 6 مساءً والدخول إلى المسبح والجيم واستوديو Peloton Bike.
تكريمًا للعديد من الأدوار التي تلعبها السيدات ، يقدم المنتجع الصحي “ماندارا سبا” جلسات المساج المريحة لمدة 65 دقيقة مقابل 399 درهمًا فقط. اصطحبي صديقتك معك واستمتعي بجلستين 65 دقيقة مقابل 499 درهمًا فقط. سيضمن فريق المعالجين الباليين ، المدربين وفقًا لأعلى المعايير السبا تجربة استرخاء مثالية لهذا الشهر المميز.
ويوم الثامن من مارس 2021 ، سوف تحصل السيدات أيضًا على خصم كامل 50% في جميع المطاعم التي يديرها الفندق (إيت أند ميت ، ذا غاليري ، دياديماس ، أربان أون فور). ليكن فندق ذا إتش دبي المكان الوحيد للاحتفال باليوم العالمي للمرأة مع باقات يوم المرأة الرائعة.
 

اقرئي أيضاً: 

فندق ديوكس النخلة يُطلق باقة "إقامة العافية" خلال يناير

فندق «أوكسيدنتال الجداف» يفتتح أبوابه بمنح 21 غرفة مجانية

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® ترحّب بأول فندق لها تحت راية هوتيل إنديجو®

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا