بالصورة: شاهدوا آخر ظهور لحاتم علي داخل فندق إقامته

نعت الناقدة الفلسطينية علا الشيخ المخرج السوري الراحل حاتم علي عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، بكلمات مؤثرة، أظهرت صدمتها بخبر الوفاة مثل العديد من المحبين من الجمهور والوسط الفني.

وأرفقت الشيخ التعليق بصورة للراحل تبين أنه نشرها في 3 ديسمبر الجاري من داخل فندق "الماريوت" في منطقة الزمالك في وسط العاصمة المصرية القاهرة، والذي كان يقيم فيه، وتُوفي بداخله صباح الثلاثاء، حيث علق عليها: "في أحلى من هيك صباح".

 

 

 

وبدا حاتم علي، في آخر ظهور له وهو جالسًا على كرسيه ويتفحص هاتفه، بينما كان منغمسًا في العمل بحسب الصورة، فيما تبين أن علا الشيخ، وثقت تلك الصورة بمقر إقامته في الفندق، وجاءت في اليوم التالي لفعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


وكتبت علا الشيخ في تعليقها على الصورة: "ما كان في أحلى من هيك صباح بس اليوم كتير سيئ مو قادرة اصدق انك رحت مو قادرة كل ما حد متلك من سوريا بروح بوجعني قلبي على سوريا أكتر”. وأضافت: “سلم على مي سكاف مع السلامة حاتم علي وشكرا على التغريبة الفلسطينية قلم حومرة الفصول الأربعة عصي الدمع وكتير أعمال ما بتنعد".

 

 

ويعد حاتم علي متعدد المواهب ككاتب قصص ومسرحيات وممثل ومخرج ومنتج، أخرج أعمالًا شهيرة شكلت علامة فارقة في الدراما العربية وأبرزها: مسلسل الزير سالم، وصلاح الدين الأيوبي، والتغريبة الفلسطينية، وثلاثية الأندلس، والملك فاروق، والصحابي عمر بن الخطاب. وكان من آخر ما أخرجه مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي عُرض في 2019، بينما أخرج قبله مسلسل "كأنه امبارح" وعرض في 2018.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب