فندق ديوكس النخلة يُطلق باقة "إقامة العافية" خلال يناير

كشف «فندق ديوكس النخلة»، وجهة الـ 5 نجوم الواقعة في قلب نخلة جميرا التابع لمجموعة رويال هايدواي، عن إطلاقه باقة "إقامة العافية" الحصرية. لبدء العام بجرعة من الانتعاش، سيتسنّى للضيوف حجز باقة إقامة مميزة في الفندق ابتداءً من 666 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة، تشمل وجبة الفطور المجانية وقسائم علاجات العافية وإمكانية الوصول إلى مرافق الفندق الفاخرة.

ينفرد الفندق بموقعه المميز على ساحل الخليج، ويتيح للضيوف إمكانية قضاء عطلة عائلية مثالية بفضل شاطئه الخاص وإطلالاته الساحرة. والآن، بات بإمكان الضيوف تحقيق التوازن المثالي بين الراحة والرفاهية، من خلال وجبة فطور صحية مجانية مصحوبة بالمشروبات المنعشة، أما أولئك الذين يبحثون عن أقصى حدود الدلال، فيمكنهم الاستفادة من قسيمة مبهجة لعلاجات العافية بقيمة 100 درهم إماراتي في سبا دريم ووركس الفاخر عند شاطئ الفندق.

يتميز الفندق بشاطئ خاص ساحر وإطلالات خلابة على دبي مارينا، ومسبح خارجي لا متناهٍ، ومسبح داخلي، ونهر هادئ، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال «ديوكسي» لإبقاء الصغار مستمتعين. كذلك، سيتم تقديم مجموعة من الأصناف الصحية للضيوف مثل العصائر وأطباق الفواكه الطازجة الموسمية والمكسرات والتمور. فضلاً عن ذلك، يتيح الفندق للضيوف إمكانية الوصول الحصري إلى مركز اللياقة البدنية الذي يتميز بإطلالة خلابة على جزيرة نخلة جميرا ومارينا دبي.

يقع فندق ديوكس النخلة ، أحد فنادق رويال هايدواي مباشرةً مقابل نخيل مول في جزيرة النخلة وعلى بعد دقائق من مول الإمارات ودبي مول. وبإمكان الضيوف من عشاق التسوق التوجه إلى ذي بوينت الذي يبعد بضع دقائق وحسب عن الفندق والذي يضمّ أكبر نافورة في المدينة.
 

أضف تعليقا