تنسيق البليزر بأكثر من طريقة مع الفاشينيستا زينة لؤي

  • هل تعلمين بأنه يمكنك تنسيق بليزر واحدة بأكثر من طريقة وإطلالة؟ هذا ما تعرفك إليه المؤثرة في عالم الموضة والأزياء زينة لؤي في الفيديو المرفق، والتي ترى في البليزر واحدة من أهم القطع الواجب توافرها في خزانة كل فتاة، وبذلك ستتوسع خيارات التجديد في الإطلالات مهما كان نوع المناسبة، إطلالة نهارية، مسائية، كاجوال، سهرة أو حتى للعمل.

     

    أساسيات التجديد في إطلالة البليزر


    الحذاء


    يلعب الحذاء دور أساسي في التجديد بإطلالة البليزر، فمعه يمكنك ارتاء حذاء رياضي "سنيكرز"، حذاء بكعب عالٍ، صندل أو أي نوع آخر من الأحذية والـSlippers.

     

    القطع السفلية


    يمكنك ارتداء الجمبسوت بلون موحد مع البليزر لإطلالة رسمية، أو حتى اختيار الشورت بدلاً من البنطلون، يمكنك ارتداء تنورة أو فستان، يتوقف الأمر على ذوقك في الأزياء والقطع المتوافرة لديك.

     

    طريقة ارتداء البليزر


    يمكنك التنويع في طريقة ارتداء البليرز، فمن الممكن إغلاقها من الأمام والإكتفاء بها مع بنطلون لإطلالة بسيطة، أو يمكنك فتحها والتنويع في القطع السفلية.
    يمكنك ارتداء البليرز الطويلة أيضاً كفستان مع إغلاقها من الأمام لتصبح Blazer Dress.

     

    الأكسسوارات


    تعلمين الدور الذي تلعبه الأكسسوارات في تحويل أي إطلالة تقليدية إلى إطلالة عصرية، والإطلالة الصباحية إلى مسائية، وهنا تنصحك زينة باختيار الإكسسوارات الكبيرة  مثل اختيار neckless statement  لجعل إطلالة البليزر البسيطة أكثر ملائمة للسهرات.

    تنضم المؤثرة والفاشينيستا زينة لؤي إلى حملة إطلاق موقع الجميلة بحلته الجديدة، والذي ستجدين فيه كل المعلومات التي تحتاجينها في عالمك الأثنوي مباشرة من الخبراء.
    تابعي الفيديو وترقبي المزيد.

     

    اقرئي أيضاً: نصائح تنسيق البليزر موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

    أضف تعليقا