نصائح لتنسيق اللون الأحمر بوحي من الفاشينيستا والنجمات العربيات

مع حلول موسم الربيع، بدأنا نرى العديد من النجمات والوجوه المعروفة، يتألقن بتصاميم من تشكيلات ربيع وصيف 2021، والتي يغلب عليها اللون الأحمر. كما رأينا العديد من الفاشينيستا والمؤثرات العربيات يخترن هذا اللون في مناسبات متنوعة. لكن الأحمر هو من الألوان الحسّاسة التي يجدر التعامل معها بحذر كبير، لأنه من السهل الوقوع في الخطأ مع  هذا اللون.

 

كيف تنسقين اللون الأحمر وتحصلين على إطلالة عصرية وأنيقة مثل الفاشينيستا؟

 

-    أول نصيحة لك، هي ألا تحاولي المزج بين الأحمر والعديد من الألوان الأخرى، الأفضل أن تختاري فستانك أو الجمبسوت بلون واحد، هو اللون الأحمر، ومن ثمّ يمكنك أن تنسّقي معهما حذاء أبيض أو أسود أو معدنياً، وحقيبة يد ملونة. 
-    في حال اردتِ التألق بفستان أحمر، احرصي على أن يكون تصميمه بسيطاً، بعيداً عن القصات و التفاصيل كثيرة التنميق، حتى لا تقعي في المحظور  تبدو إطلالتك سيئة.
-    يمكنك أن ترتدي الأحمر في النهار أو في الليل على حد سواء. في النهار، اتركي شعرك طبيعياً أو بتسريحة بسيطة ناعمة، حتى لا تظهر إطلالتك مبالغ فيها. أما في المساء، فاطلقي العنان لمخيلتك فيما يتعلق بتسريحة شعرك، اما مجوهراتك، فاختاريها ناعمة وماسية وابتعدي عن الأحجار الكريمة الملونة حتى لا تبدو إطلالتك كثيرة الألوان. 

 

 

اقرئي أيضاً:فساتين باللون الاحمر ليوم الحب من وحي اطلالات زوجات النجوم

 

- لا بأس من اختيار الفستان أو الجمبسوت أو التوب باللون الاحمر المزين بالطبعات، شرط أن تكون هذه الطبعات ناعمة وليست كثيرة الألوان.
-    اجمل انواع الأقمشة التي تليق باللون الأحمر، هي التول الهدل الخفيف والدانتيل و الكريب، لذلك احرصي على اختيار فستانك بأحد هذه الأنواع.
-    ابتعدي عن الأحمر إذا كنت ذات بشرة بيضاء كثيراً، لأن الألوان الهادئة هي التي تليق بك أكثر. أما إذا كنت ذات بشرة سمراء متوهجة او بيضاء حنطية، سيبدو اللون الأحمر في غاية الجابية عليك. 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات