فستان خردلي بأقل من 150 دولار تتنافس عليه الفاشينيستا العربيات!

مع إطلاق كل مجموعة، نجد أن قطعة أو أكثر تبرز أكثر من سواها في الموسم ذاته، فتنفذ سريعاً عن الرفوف وتكون ذات إقبال كبير من قبل الأنيقات والشهيرات والفاشينيستا العربيات  على حد سواء. فعلى سبيل المثال، نرى شنطة فاخرة تصبح القطعة الأكثر شعبية وتكتسح كل صفحات المجلات وصفحات الفاشينيستا على إنستغرام وحتى نرى النجمات ينسقنها مع لوكاتهن المختلفة. من هنا، ومن خلال متابعتنا لستايل المؤثرات العربيات، استوقفتنا ظاهرة الفستان الخردلي!


فوز ودكتورة خلود وأمل العوضي في الفستان ذاته

 


ما هي ظاهرة الفستان الخردلي قد تتسائلين؟ فقد رأينا العديد من الفاشينيستا العربيات الشهيرات من فوز الى أمل العوضي ودكتورة خلود وغيرهن في فستان باللون الخردلي، ذو أكمام منسدلة وقصة منسابة، مع قطع قماش تتدلى من فوقه وحزام مميز من القماش ذاته يحدد خصورهن، وهو يصل بطوله الى الكاحل، فيظهر القليل من الرجل مع شق جانبي الى الركبة يمنح المرأة الكثير من الجاذبية والإثارة. أما الأكمام، فهي متناسقة مع القماش غير المستقيم المنسدل من الفستان فإتت على شكل كاب مشقوق عند الكتف. 

 

سعر منخفض وتصميم أنيق

 


ولأن التصميم مميز ومثالي للخريف ويليق بمختلف الخروجات وعملي للغاية، تسائلنا عن مصدره، فتبين أنه من علامة كويتية تدعى غلانور، وهي تشحن تصاميمها الى مختلف بلدان العالم، والصدمة بالنسبة لنا كان سعر الفستان. فيبدو واضحاً أن قماشه فخم وراقي وقصته جميلة ولذا، ظننا أن سعره سيكون واهي، ولكن المفاجئة أنه يحمل بطاقة سعر 39 دينار كويتي أي 465 درهم إماراتي، أي ما يوازي 125 دولار أميركي! إنه حقاً إستثمار رائع لأموالك، خصوصاً إن أتقنت تنسيقه مع سائر الأكسسوارات مثل المؤثرات لتبدي غاية بالأناقة والرقي. 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات