الفاشينيستا العربيات يعشقن هذه الأقراط المميزة!

مع اقتراب العام الجديد، أتريدين أن تعرفي ستايل الأقراط الذي لم تتخل عنه الفاشينيتسا في 2020 وسيزين مختلف لوكاتهن المسائية والنهارية في 2021؟ إن كنت من محبي الأقراط وترينها قطعة لا غنى عنها في إطلالاتك، سيهمك كثيراً أن تعرفي أن الأقراط على شكل قلوب على اختلاف أشكالها، أحجامها وترصيعاتها فازت بقلوب الفاشينيتسا العربيات في مختلف لوكاتهن الكاجوال والفاخرة.  إنها صيحة ذات تصاميم متنوعة، كلاسيكية وعصرية في آن تناسب الإيقاع السريع للعصر الحديث.


أقراط القلوب فازت بقلوب الفاشينيتسا العربيات

 

ارتداء الأقراط التقليدية بات موضة قديمة، الآن تتجه النساء لشراء الأقراط الفريدة ذات الأشكال التي تحمل رسائل، ليتسنى لهن تنسيقها مع أكبر قدر ممكن من اللوكات، مما ألهم العديد من العلامات بأن تصمم مجموعات جديدة مميزة من الأقراط على شكل قلب، التي تضفي مظهراً مبهجاً وجديداً.  ستتناسب هذه الأقراط مع مختلف لوكاتك، فهذه التصاميم على شكل قلب واحد يلتصق من الاذن أو يتدلى منها وجدت لتبقى، حيث أنها أفضل تعبير عن تفردك وروحك الرومانسية بأقراط أنيقة جميلة الشكل، إنها مبهرة، مبتكرة يبدع المصممين في تصاميمها المختلفة وأحجامها المتنوعة، مثالية لامرأة هذا العصر، ويمكن صياغته وترصيعها بأي نوع من الأحجار تحبينها من الذهب والماس والأحجار الكريمة الملونة الساحرة او حتى الكريستالات والخرز. 

أكثر من قلب


 اقرئي أيضاً: طريقة تنسيق الاقراط بوحي من الدكتورة خلود

وليس القلب الواحد هو الستايل الوحيد من هذه الصيحة، فثمة الكثير من التصاميم التي تحمل أكثر من قلب يتدلى بمختلف الستايلات والألوان والأحجام. هذا وسيظهر القرط على شكل قلب في معظم مجموعات المجوهرات من العلامات المختلفة العام القادم. الاقراط هذه ميّزت مجموعات ربيع 2021.  إنها مستوحاة من الروح الأثيرية للسيدات اللواتي يعشقن الدراما ويهوين الغجريات لفت الأنظار بأسلوب راقي وشيك في آن.
نحن على مشارف عام من الابتكار والتجارب في عالم المجوهرات، سيلجأ الصائغون إلى المواد المبتكرة غير التقليدية في صياغة القلوب التي ستزين أذنيك مثل العقيق الأسود، الكريستال، الخرز والرخام ، مع استخدام الترصيعات المعتادة بطرق غريبة مثل مزج أكثر من نوع من الأحجار والديكورات وأكثر من لون.

 

أضف تعليقا