هذا هو سعر خاتم فرح بيبا ميدلتون المربع

قد لا يتمكن خاتم فرح بيبا ميدلتون من منافسة خاتم شقيقتها الدوقة كيت، إلا أنه من دون شك ذو حجر كبير وتصميم يخطف الأنفاس. في تموز العام 2016، تقدم صديق ميدلتون جايمز ويليامز بطلب يدها مقدماً لها خاتم خطوبة ذو تصميم آرت ديكور بقدر وزنه بثلاثة قيراط على الأقل وهو من دون لون.

سعر خيالي لخاتم فرح بيبيا ميدلتون


على الأرجح أنك سبق أن رأيت صور بيبا ميدلتون وهي ترتدي خاتم الفرح الضخم اللامع حول إصبعها والذي أثار جدلاً كبيراً. فزوجها رجل الأعمال جايمز ماثيوز، انتقى لها حتماً خاتماً إستثنائياً وغير تقليدي مربع الشكل ذو نسب مثيرة للإعجاب وهو يحمل توقيع المصمم  Robinson Pelham وتقدر قيمته بـ350 ألف دولار أميركي. إذا كنت مثل بيبا، ترغبين بخاتم خطوبة مختلف عن الستايل التقليدي الدائري، الخواتم الماسية المربعة قد تكون خياراً مثالياً لك. 

مزايا الخواتم المربعة

Art Deco

 

 

اقرئي أيضاً:فستان زفاف بيبا ميدلتون بمنتهى الرومانسية وعرس بحضور ملكي

 


بنسبها التي تبدو لافتة للنظر، خواتم الخطوبة المربعة لديها مزايا إضافية بحيث أنها تبدو أكبر من زميلتها الدائرية. كما أنها تميل الى منحك قيمة أكثر لما تدفعينه من مال مقابلها لأنه لن يكون على المصمم قص سوى جزء لا يذكر من الماس لابتكار الشكل ذو الزوايا الأربعة. أما الشكل الثاني لتقطيع الماس في خواتم الخطوبة، هو تقطيع "الأميرة"، وهو نسخة مربعة للتقطيع الدائري، فيأتي شكلها على شكل هرم ما يجعلها الشكل المثالي للسولتيير. إذا كنت تنوين شراء خاتم خطوبة ذو ماسة مربعة، عليك أن تعلمي بأنها لا تصب كلها في خانة واحد ولا تمتلك شكل مماثل، بل ثمة خيارات عدة من هذا التقطيع عليك أن تسألي الصائغ عنها مثل تقطيه الـ"كاريه" وقصة الـ" Asscher" التي تبتكر بتقطيعتها ما يشبه بهو من المرايا على شكل خداع بصري يلتقط الضوء، وهو القصة التي تزين إصبع ميدلتون. 
سميت هذه القصة تيمناً بمبتكرها Joseph Asscher الذي يذكره التاريخ على أنه الصائغ الذي قام بقص الماس الشهيرة Cullinan بزنة 3106 قيراط، وقد باتت تقطيعة Asscher المربعة من الإختيارات الأكثر رواجاً ولكن زواياها المربعة والطاولة المفتوحة عند جزئها الأمامي، يسهلان رؤية أي ضرر في نقاوة الماس وبالتالي من الضروري للغاية اختيار لهذه القصة الحجم الماسي بأعلى جودة تتمكنين من تحمل تكلفته. 


.
 

أضف تعليقا