ماذا يقول خاتم زفافك عن شخصيتك؟

قطعة ترافقك إلى الأبد.. تختارينها وفقًا لذوقك وأسلوبك الخاص، فتشعرين بالسعادة كلما نظرتِ إليها، ولكن ماذا تقول هذه القطعة الثمينة عن شخصيتك؟

خاتم الزفاف بالتصميم الكلاسيكي
هو الخاتم البسيط دون أي تفاصيل، ويكون مصنوعًا من الذهب الأصفر أو الأبيض، ومن تختار هذا الخاتم؛ فتاة تفضّل الاحتفاظ بالعادات والتقاليد، وتميل إلى الأسلوب التقليدي، وتقدس العصور الماضية بنمطها الكلاسيكي الفخم، وهي أكثر حكمة من غيرها.

اقرئي أيضًا : 3 صيحات لخواتم الزفاف في 2018

خاتم الزفاف المرصّع بالألماس
من تختار خاتمَ زفاف مرصعًا بفصوص الألماس؛ هي فتاة تحب الفخامة، وتريد تصميمًا تتباهى به أمام الجميع، ولكن من تختار خاتمَ زفاف مرصعًا بفص واحد في المنتصف؛ فهي فتاة ناعمة ورقيقة، أما من تفضّل الخواتم المرصّعة بالكثير من الفصوص البرّاقة؛ فهي فتاة تقدّر المجوهرات الفاخرة.

خاتم الزفاف المبتكر
ونقصد هنا الخواتم غير التقليدية، مثل التصاميم المموجة، أو خواتم الزفاف بعدة طبقات، وكذلك الخواتم التي تجمع بين أكثر من معدن، وصاحبته هي فتاة عصرية تريد أن تواكب صيحات الموضة، وتتمتع هذه العروس بجرأة وروح المغامرة.
ويندرج تحت هذه الخواتم؛ التصاميم المرصعة بالفصوص الملونة أيضًا.

خاتم الزفاف المصنوع خصيصًا للعروس
من تطلب من الصائغ تصميمًا محددًا لخاتم الزفاف؛ هي عروس ذات شخصية متفردة، وتريد أن تكون الوحيدة التي ترتدي هذا التصميم، ولديها روح الإبداع والابتكار، فعلى سبيل المثال يمكن أن تطلب من المصمم خاتم زفاف بتصميم القلب أو الورود.

اقرئي أيضًا : خواتم خطوبة ذهب وردي للعروس العصرية

خاتم زفاف الأم أو الجدة
مثلما نرى في عالم الأميرات والملكات حول العالم؛ تقوم بعض العرائس بارتداء خاتم الزفاف الخاص بالأم أو الجدة؛ لأنهن يقدّرن قيمته جيدًا، وهذه العروس لديها انتماء شديد لأصولها، وتريد أن تخلّد ذكريات العائلة، وتفضل التصاميم القديمة والعريقة ذات الطابع الكلاسيكي، وأبرز أمثلة على من احتفظن بخواتم زفاف الجدّات؛ دوقة كامبريدج «أمل علم الدين» التي ارتدت خاتم زفاف الأميرة ديانا.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس