أمور لابد من مراعاتها عند التفكير في شراء خاتم الزفاف

لاشك أن مرحلة شراء خاتم الزفاف تُعد من أهم المراحل التي يمر بها جميع المقبلين على الزواج، باعتبارها عقد توثيق آخر لهذا الارتباط.

ونظرًا لأن كتابة العقود دائمًا ما تحتاج إلى وقتٍ وتدقيق، كان من الضروري علينا إرشادكِ اليوم إلى مجموعة من الأمور الهامة حتى تضعينها في اعتباركِ عند التفكير في شراء هذا الخاتم خصيصًا:

-الميزانية الموضوعة

 


 

ميزانية الشراء

 

من الضروري قبل الإقدام على شراء الخاتم أن تتأكدي جيدًا من الميزانية الموضوعة له، فلربما حدثت ظروفًا طارئة جعلت زوج المستقبل يقلل منها فجأة.

وفي حال كانت الميزانية ثابتة، لابد لكِ من التوفيق بين ما تريدين وهذه الأموال حتى لا تجبرينه على شراء خاتم أغلى بكثير مما كان محدد.

-نظرة مسبقة

أما هذه النقطة فستساعدكِ على البحث بهدوء سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو حتى عبر التجول وإلقاء النظرات المختلفة عند باعة المجوهرات.

من مزايا هذه الخطوة، أنها ستجعلكِ تختارين بهدوء دون ضغط من حولكِ، وفي حالة الشراء اذهبي فورًا إلى المكان المحدد لتأكيد اختياركِ بشكل رسمي.

-حجمه ملائم ليديكِ

 


 

الراحة عند الارتداء

 

بالطبع ستتعجبين كثيرًا من ذكر هذه النقطة لكونها من البديهات، ولكن ما يحدث على أرض الواقع أن هناك الكثيرات ممن يختارون أحجامًا كبيرة أو صغيرة نظرًا لجمال الخاتم في المطلق وليس على إيديهم.

لذا سأقولك لكِ أنه مهما بلغت رقة الخاتم وشعرتي أنه كبيرًا على يديكِ أو صغيرًا بشكل مبالغ فيه فلتعمدي فورًا إلى تركه واختيار آخر.

-الراحة عند الارتداء

في النهاية أيضًا، إذا لم تشعري بالراحة المطلوبة عند ارتداءه في يديكِ سواء كان ذلك بالاختناق أو حتى بالإتساع المبالغ فيه، فلتختاري آخر حتى لا تضطرين إلى تغييره بعد مضي وقت طويل.

أضف تعليقا
المزيد من تنظيم الأعراس