أجمل فساتين نجوى كرم وحيل تزيد طولها لمناسبة عيد ميلادها

تصنف النجمة نجوى كرم كواحدة من أيقونات الأناقة والجمال في الوطن العربي حيث تتميز بالذكاء في إختيار ما يناسبها من صيحات الموضة وهى من الفنانات المعروفات بأسلوبهن الخاص وبتمسكهن بستايل محدد يميز إطلالاتهن وساهم في ذلك تعاون المطربة اللبنانية مع دور أزياء معينة وعلى رأسها دار رامي قاضي.

نستعرض في هذا المقال أجمل فساتين نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها.

اقرئي أيضا : أجمل اطلالات نجوى كرم و4 حيل تبرز الطول بالملابس الكاجوال

 

نجوى كرم لا تستغني عن فساتين حورية البحر

 

لا تستغني النجمة نجوى كرم عن فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses والتي تظهرها بقامة أطول كما تبرز رشاقتها نظرًا لقصتها المحددة للجسم والتي تتسع بدءًا من أسفل الركبة، أحببنا فستانها الفضي منسدل الأكمام من توقيع Talbot Runhof والذي نسقته مع قرط ناعم قصير وسوار رفيع.


كانت نجوى كرم قد ظهرت مؤخرًا بفستان أخضر كتف واحد من دون تطريز من توقيع ألكيس بيري Alex Perry نسقته مع كلاتش فضي مطرز.

 

 

 


 


نجوى كرم تعشق الفساتين بالألوان الصارخة

 

تعشق نجوى كرم فساتين السهرة المصممة بألوان النيون الصارخة وفي مقدمتها الأصفر والأخضر الليموني والفوشيا، لجأت نجوى كرم إلى الفساتين الخضراء النيون في أكثر من حفلة واختارتها بقصات محددة للقامة وحملت جميعها توقيع ماركة Alex Perry واختارتها إما بكتف واحد مع حزام شفاف يزين الخصر أو بالياقة الملتفة حول العنق Halter dresses وساهم هذا اللون الجرئ في إبراز جمال بشرتها السمراء.


في حفلات أخرى كان الأصفر رفيق النجمة اللبنانية وفي بعض الأحيان مزجته مع الأبيض للتخفيف من حدة وقوة اللون.

 

 


نجوى كرم تطل بالأبيض كالعروس في حفلاتها

 

تميل النجمة اللبنانية إلى فساتين السهرة البيضاء والتي تظهرها كالعروس على المسرح خلال حفلاتها وتختارها مزادنة بالتطريز والريش لتثري إطلالتها، أعجبنا الفستان المطرز بالكامل والمزين بالريش حول منطقة الكتف مع شق طويل يزين التنورة مستقيمة القصة وحمل توقيع مصممها المفضل رامي قاضي Rami Kadi.


بتوقيع نفس المصمم تألقت نجوى كرم بفستان ديكولتيه مصمم بتنورة بليسيه عالية الخصر زادت من طولها نسقته مع قلادة عريضة مرصعة.

 

 

 


الفساتين الترتر الأبرز بين اختيارات نجوى كرم

 

لاحظنا مؤخرًا عشق نجوى كرم للفساتين الترتر والتي اختارت أغلبها بقصة حورية البحر آخرها الفستان الأحمر ذي الكم الواحد والمزين بحزام وموصول بذيل قصير من توقيع Kalmanovich ونجحت في تنسيقه مع كلاتش من نفس اللون.


قبل أيام نشرت النجمة اللبنانية صورة لها من أحدث حفلاتها وكانت متألقة بفستان أزرق رويال محبوك بالترتر ومزود بكاب طويل من الريش الناعم من توقيع رامي قاضي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات