فساتين نجوى كرم بين الأنوثة والعصرية هذا الصيف!

  • في الماضي، وفي مختلف المناسبات الهامة والمميزة، كانت فساتين نجوى كرم سوى بفساتين سهرة وفساتين كوكتيل تحمل توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران، ولكن على ما يبدو، فأن تعيينها لمصمم خاص بها يعنى بكاف لوكاتها أكانت في المناسبات الإحتفالية أو على السجادة الحمراء أو في البرنامج الذي تلعب فيه دور عضو في لجنة التحكيم، وهو سيدريك حداد، والذي على ما يبدو كسر الحلف الفولاذي بين كرم وجبران وبات يعتمد لها إطلالات وفساتين تليق بطريقة مذهلة مع جسمها الرشيق ويترادف مع شخصيتها وستايل لوكها من مصممين مختلفين وأبرزهم رامي القاضي الى جانب جورج شقرا وغيرهما.

     

    فساتين نجوى كرم

     

    اقرئي أيضاً:

      فساتين نجوى كرم تلهمك في يوم الخطوبة

     

    فساتين نجوى كرم مفعمة بالأنوثة

    لاحظنا في الآونة الخيرة أن بريق فساتين كرم قد زاد وتلؤلؤها قد تضاعق بشكل كلي  بلوكات ساحرة للغاية من علامات فاخرة ومصممين عرب موهوبين التي أبرزت جمال قوام هذه الطلة وزادت من جمالها ورقيها في كل مرة. هذا وقد بات ستايل نجوى يميل الى اللوكات العصرية الفاخرة المفعمة بالشباب والتي لا تخلو من الأنوثة في أكثر الأحيان، مع الإبقاء على عنصري الجاذبية والرصانة في آن.

    فساتين نجوى كرم

     

    فساتين نجوى كرم متجددة وتكسر الروتين

    واللافت أن إطلالات شمس الأغنية اللبنانية باتت في كل مرة متجددة بحيث لا نشعر بالملل، بل دوماً ما نترقب الستايل التالي الذي ستبهرنا بها، حيث يأتي التنوع من ناحية الألوان والستايل والقصة والنقوش. هذا ولا تتوانى كرم في إبراز جانبها المثير والساحر في بعض الأحيان، حيث يختار لها حداد بين الحين والآخر فساتين وملابس ذات تفاصيل ساحرة عند الأكتاف التي تأتي منسدلة تارة أو ذات ثنيات أو مع قطار من الخلف، الى جانب الإطلالات بألوان مفعمة بالحيوية التي تترادف مع الصيف.
    من هنا، ننصح كل نجمة أن تسير على خطى نجوى كرم وبأن تعين ستايليست يدرك كيف يحدد ستايلها ويمنحها الطلات التي تليق بها بطريقة مثالية لكي تمنح جمهورها التنوع المنعش دوماً.

    فساتين نجوى كرم

     

    أضف تعليقا