فساتين نجوى كرم… ما سر هذه القصة ؟

تفضل نجوى كرم اعتماد ستايل الـ mermaid او ما يعرف بقصة الحورية في مختلف تصاميم فساتينها الخاصة بالسهرات والمناسبات، اذ رصدنا أن غالبية أزيائها تأتي بهذا الأسلوب، فما هو سر هذه القصة الشهيرة التي يصممها لها المصممون خصيصاً. 

 

فساتين نجوى كرم

 

فساتين نجوى كرم: ابراز الخصر النحيل 

من المعروف أن هذه القصة تأتي لتبرز قوام الجسم بشكل مفصل، اذ تضيق عند الخصر بشكل كبير، ولأن نجوى تتمتع بجسم رشيق، تعمد الى ارتدائها لكي تبرز نحالة خصرها.  
و من المعروف عن نجوى عشقها لممارسة الرياضة ويظهر الامر جليا على قوامها المتناسق الذي لا تشوبه شائبة. فبحسب بعض المصادر، تقوم نجوى بممارسة الرياضة يومياً لمدة ثلاث أو أربع ساعات كما تحرص على اعتماد نظام غذائي صحي في كل الأوقات. 

فساتين نجوى كرم: طول زيادة

هذا وتعمد قصة فساتين حورية البحر على زيادة الطول خصوصا اذا كانت التنورة طويلة وذو خصر عالي وتخفي الكعب. اذ من شأنها أن تبتكر تلاعباً نظرياً مميزاً يوحي بالطول الزائد لكل من ترتديها. 

فساتين نجوى كرم

 

ابرز مصممون فساتين نجوى كرم؟ 

مصممين كثر اشتهروا بهذه القصة، على الرغم من أن نجوى تظهر بتصاميم مبتكرة خصيصاً لها، فغالباً ما تطل بفساتين من تصميم المبدع اللبناني نيكولا جبران، الذي يعرف جيداً كيف يصمم لها هذه الفساتين الخلابة. هذا بالاضافة الى رامي القاضي وشربل زوي وغيرهم كثر…  
وطبعاً لا يمكننا الا أن نقف عند الألوان الفرحة التي تعمل على ابراز جمالية بشرتها، بدءً من تدرجات الأخضر والأصفر والأحمر والذهبي والفضي وغيرها… 

كيف تعتمدين هذه القصة بأسلوب نجوى كرم 

يمكنك أنت أيضاً أن تعمدي أسلوب نجوى كرم من خلال اختيار فساتين حورية البحر، لكن عليك أن تطبقي القواعد التالية معها. 

- نسقي مجوهرات بارزة مع هذا النوع من الفساتين
- لا تكثري من التفاصيل مع هذه القصة لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به
- اياك وأن ترتدي هذه القصة مع حذاء مسطح، بل اتجهي نحو أحذية ذات كعب عالي معها وغطيها.

فساتين نجوى كرم

 

اقرئي أيضاً: 

ديما الاسدي تتألق بالفساتين الكاجوال في إطلالات الصيف

ريهام عبد الغفور في اطلالات جريئة

دنيا سمير غانم تتألق بلوك جديد

أضف تعليقا