فساتين نجوى كرم وأسرار قوامها النحيف

  • عندما تملك المرأة قواماً ممشوقاً، فإنها تحب أن تبرزه عن طريق الأزياء، وهذا ما تفعله النجمة نجوى كرم عندما تختار فساتينها في الحفلات والمناسبات، حيث إنها تنتقي الموديلات التي تبرز خصرها النحيل، والذي لا يتعدى قياسه الـ27 سنتيمتراً.

    وقد لفتتنا فساتين نجوى كرم التي تنوعت في موديلاتها ولكنها تتفق في التصاميم التي تبرز انحناءات الجسم، فهي تعرف كيف تختار موديلات فساتين سهرة تلائمها وتبرز مواطن القوة في قوامها.

    إليكِ أسرار تألق نجوى كرم بفساتين سهرة رشاقتها وخاصةً في منطقة الخصر:

     

    نجوى كرم

     

    اقرئي أيضًا : نجوى كرم .. هذه اسرارها لتزيد من طولها بفساتين السهرة

     

    فساتين سهرة Draped:

    وهي الفساتين ذات الكشاكش على البطن والتي تتلاقى جانباً بأسلوب مشدود؛ لتبرز الانحناءات، وتختار نجوى كرم القماش غير المطّاط؛ ليساعد بصورة أكبر في شد البطن.

    وقد ارتدت نجوى كرم كثيراً من موديلات فساتين السهرة بهذه القصّة، وبألوان متنوعة ولمسات برّاقة زادت من فخامتها.

     

    قصّات كبيرة من أعلى وأسفل:

    حتى تلفت الأنظار لخصرها الرفيع، تعتمد نجوى كلام بعض فساتين السهرة التي تبدو كبيرة في تصميمها من أعلى، وبالتالي يبرز كم يبدو الخصر صغيراً بالمقارنة بالمنطقة العلوية في الفستان.

    أو تختاره بقصّات واسعة من أعلى أو أكتاف منسدلة، وكذلك الفساتين بقصّة حورية البحر Mermaid الضيقة في منصفها والواسعة من أسفل، فهذا الحجم الكبير يبرز الخصر الصغير.

     

    اقرئي أيضًا : فساتين نجوى كرم.. هل أوقعتها في فخ التكرار؟

     

    صيحة الكورسيه:

    أي أن تكون الفساتين بخامة قاسية وغير قابلة للطي، ويمكن أن تكون منطقة الخصر مزودة بإكسسوارات بارزة أو كريستال يجعل القماش مشدوداً في هذه المنطقة، وبالتالي تبدو مشدودة بصورة أكبر.

    وتعد صيحة الكورسيه من أبرز التوجهات الرائجة في الأزياء، والتي تعتمدها كثير من نجمات العالم للتباهي بقوامهن المثالي.

    اقرئي أيضًا : هذه هي أجمل إطلالات نجوى كرم في Arabs got Talent

    الحزام حول الخصر:

    من الأساليب الرائجة لإبراز القوام، ارتداء فساتين سهرة بأحزمة حول الخصر لتحدده، وخاصةً الأحزمة الرفيعة جداً، والتي تكون غالباً بألوان لامعة أو فصوص برّاقة.

    وعن أسرار نحافة نجوى كرم، فإنها تتبع حميات غذائية؛ لتحافظ على هذا القوام، كما أنها تحرص على ممارسة الرياضة بصورة منتظمة وخاصةً التمارين التي تساعد في شد الجسم.

    أضف تعليقا