5 أسرار عن كيندال جينر

  • جميلة، متميزة وعفوية هذه هي الصفات التي تختصر شخصية عارضة الازياء كيندال جينر Kendall Jenner ، صاحبة الجمال الناعم والبعيدة عن المبالغة في مختلف تفاصيل حياتها. الا أن هناك أمور كثيرة لا نعرفها عنها وأسرار كبيرة مخبأة. لذا اليك بعض التفاصيل المهمة. 


    بدأت عرض الأزياء في سن صغيرة 


    ان شغف عرض الأزياء ولد لدى كيندال جينر Kendall Jenner منذ الصغر، فهي تحب الظهور أمام الكاميرا ولدي الموهبة لذلك، ربما متأثرةً بأخواتها الكاردشيان. من هنا بدأت كيندل بعرض الأزياء في سن الثالثة عشرة من العمر. فبعدما ظهرت على أغلفة المجلات وفي الحملات الاعلانية، انتشر صيتها بشكل كبير، وبدأ بعروض الأزياء العالمية. 

     

    شهرة عالمية 


    صنعت كيندال جينر Kendall Jenner شهرتها في عمر الرابعة عشرة عندما تقدمت لتعرض في عرض مارك جايكوبس خريف وشتاء 2014، وأجرت لها الكاستينغ كايتي غراند والتي توقعت لها مستقبل لامع. 

     

    لديها أخوة غير أشقاء كثر 


    نشأت جينر Kendall Jenner في عائلة ربيبة مع أختها الصغرى ، كايلي ، وثمانية أشقاء غير أشقاء.  جينر هي أخت غير شقيقة لبيرت وكيسي لين جينر، من خلال كايتلين والزوجة الأولى كريستي كراون أوفر. من خلال Caitlyn والزوجة الثانية Linda Thompson ، جينر هي أخت غير شقيقة لمغني البوب المستقل براندون جينير، ومن خلال كريس ، جينر هي أخت غير شقيقة لمشاهير تلفزيون الواقع كورتني ، كيم ، كلوي ، وروب كارداشيان. 

     

    هل تعلمين أنها تصمم الأزياء؟ 


    في يونيو 2017 ، أطلقت Kendall وشقيقتها Kylie مجموعة من القمصان "الكلاسيكية" على موقع الويب الخاص بهما لعلامتهما التجارية Kendall + Kylie. تم بيع القمصان بسعر 125 دولارًا وعرضت عليها شعارات أو صور موسيقيين أو فرق موسيقية مشهورة (توباك شاكور ، ذا دورز ، ميتاليكا ، بينك فلويد ، ذا نوتوريوس بيغ) مع صور أو شعارات مشرقة مرتبطة بفرقة جينرز فوقهم.

    انها مصورة أيضاً! 


    في عام 2016 ، بدأت جينر Kendall Jenner مسيرتها المهنية كمصورة ، وكان أول عملها المنشور هو تصوير وتصميم كايا جربر ، ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد ، لإصدار الذكرى السنوية السادسة عشرة من مجلة LOVE. 

    اقرئي أيضاً: 

    ما هي النصائح الجمالية التي أعطتها شقيقات كيندال جينير لها؟

    هكذا تحصلين على ستايل كيندال جينير

    كيندال جينير تكشف عن الكثير في فساتين فاضحة!

    أضف تعليقا