نجمات هوليوود يتحدثن عن أسوأ أخطائهن في الموضة

مهما كان ذوق الفنانة وحسها الموضوي لافت، أو مهما كان الستايليس الخاص بها مرموق ومشهور، لا أحد بمأمن كامل من خطأ موضوي. مع الكم الهائل من مناسبات السجادة الحمراء التي يحضرها المشاهير، إلا أنه محتم عليهم ان يشعروا بالندم حيال بعض اللوكات التي اخترنها خلال الأعوام، خصوصاً تلك الإختبارية أو التي تأتي من حقبة مختلفة. فكثيرات منهن تحدثن عن اسوأ إطلالات النجمات وتفاصيل اختيارهن لها وشعورنا نحو تلك اللحظة الموضوية.

شاهدي أسوء أخطاء نجمات هوليوود الموضوية.

 
   غوينيث بالترو:

 

ستايل بالترو في العام 2020 كان مميزاً للغاية وخالي من العيوب، ولكن الممثلة تعتبر بأنها لا تحب إطلالاتها في حفل توزيع جوائز أكاديمي أووردس في العام 2000. الإطلالة التي تتحدث عنها هي عبارة عن فستان بسيط باللون الفضي من كالفين كلاين والتي اختارتها لأنها أرادت الإختفاء في ذلك العام وقالت بأن الفستان لا يناسب حفل الأوسكار. في أبريل 2020، عرضت بالترو الفستان للبيع كجزء من حملة لجمع التبرعات لمرضى كورونا. 

 

اقرئي أيضاً: 

لا تفوتي اطلالات النجمات الكارثية في مهرجان الجونة السينمائي


   ديان كروغر:

 

فستانها من ماركيزا من اللوكات الأقل تفضيلاً بالنسبة لها وقد ارتدته الى حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في العام 2005. فقد صرحت الممثلة قائلة: "أحب علامة ماركيزا والمصممو جورجينا شابمان ولا أدري لماذا أقنعنا أنفسنا بهذا الفستان. كان باللون الذهبي وبطني كانت ظاهرة وقررت أن أصفف شعري بتسريحة ريترو والإطلالة لم تكن جيدة وأعتقد أنها لن تنسى. 

 

 


-    جيسيكا بيال:

 

في حين أنه ليس من شأن أحد ما تختار أن تظهره النجمة من جسمها على السجادة الحمراء، عبرت جيسيكا بيال عن ندمها عن اختيارها للوكات مثيرة في إطلالاتها الأول في العام 2006. فقد قالت الممثلة في مقابلة: "أعتقد أنه حين ننظر الى بعض من خياراتي القديمة في البدايات، لم يكن يجب أن تتعلق خياراتي بالكشف عن جسمي. أعلم أنها نزعة نميل اليها في الصبا، ولكن كان يجب ألا أفعل ذلك". 

 


-    فيكتوريا بيكهام:

 

طبعاً ستايل فيكتوريا بيكهام اليوم مختلف تماماً عما كان عليه في التسعينات، مع تفضيل النجمة اليوم للوكات الفاخرة والمميزة والرصينة والذي بات مرادفاً لعلامتها الموضوية. في مقابلة لها في العام الماضي، قالت النجمة بأن بذلتها الجلدية التي اختارتها في العام 1999 بالتناغم مع بذلة زوجها دايفيد بيكهام "تلاحقها وتسكنها بطريقة لا تصدق". ولكنها مع ذلك لا تؤمن بالندم فيما يتعلق باختيار الملابس وأن هذه اللوكات هي جزء من رحلتها وما جعلها ما هي عليه اليوم ولذلك لا تندم عليها. 

 


-    كيت هادسون:

 

حين رشحت كيت هادسون لجائزة أوسكار عن دورها في فيلم Almost Famous، حضرت الحفل في العام 2001 في فستلت غير تقليدي من ستيلا ماكارتني ما وضعها على قوائم الأقل أناقة. في مقابلة لها قالت هادسون بأن اللوك جعلها تشعر بأنها "أكثر فتاة هيبي في العالم"، وأضافت: "استيقظت في اليوم التالي وأشعلت التلفاز بأجد نفسي على كل قوائم الأقل شياكة واتصلت بستيلا وضحكنا كثيراً". 

 


-    كيم كارداشيان ويست:

 

ليس سراً بأن ستايل كيم كارداشيان تغير كثيراً منذ زواجها من المغني كاني ويست وقد اعترفت بأن الأعوام ما بين 2007 و2012 كانت الأسوء في ستايلها وقالت بأن أكثر ما تندم عليه هو اختيارها لحذاء مزدوج الكعب من الأمام لكي يزيد من طولها وصرحت عن الأمر قائلة: "كان صعب علي للغاية أن انتقل من الكعوب المزدوجة من الأمام الى تلك غير المزدوجة". 

 


-    أوما ثيرمان:

 

صرحت ثيرمان عن ندمها لاختيار فستان من تصميم كريستيان لاكروا الى حفل توزيع جوائز أكاديني أووردس في 2004. وقالت بأنها كانت صاحبة الإطلالة الأسوء في المناسبة. 


-    آن هاثواي:

 

في 2013، فازت آن هاثواي بجائزة أكاديمي أوورد الأولى لها واختارت فستان زهري من برادا. في العام 2014، بعد عام من فوزها تحدثت آن عن صدر الفستان الذي أثار الكثير من الجدل. 


-    سيلينا غوميز:

أشارت غونيز الى أنها لم تكن سعيدة بكيف بدا فستانها من كوتش في العام 2018 في حفل الميت غالا خصوصاً بالصور خصوصاً مع سحنتها البرونزية التي حصلت عليها عبر السبراي ومكياجها غير الموفق. 

 

أضف تعليقا