ثنائيات المصممين ونجمات هوليوود الأكثر قوة في عالم الموضة!

  • بالنسبة للمصممين، ثمة الكثير من النجمات اللواتي يرغبن بالتألق في تصاميمهم، من نجمة جديدة نجحت في أن تصل الى النجومية من خلال دور أدته في فيلم ناجح، الى مغنيات لديهن شهرة عالمية وقاعدة جماهيرية لا توصف. ولكن أيضاً ثمة نجمات ومصممون يحافظون على علاقات متينة تستمر لفترة طويلة بصلابة، حتى يشتهران بانهما ثنائي فولاذي في عالم الموضة، فيتحالفان على السجادة الحمراء، ويقدمون حفلات سوياً، ويعتمدان على بعضهما البعض في الدعم في كل جديد في حياتهما المهنية. من هنا، رصدنا لك ثنائيات المصممين ونجمات هوليوود الأكثر قوة في عالم الموضة والذين دوماً ما فلحوا في أن يصنعوا لحظات موضوية أيقونية. 


    ليدي غاغا وبراندون ماكسويل:

    هي أساساً لايدي غاغا من وضع ماكسويل على خارطة الموضة، حيث بدأ طريقه الى الشهرة كالستايليست الخاص بها، ولكنه أظهر الكثير من الموهبة في عالم التصميم بعد ذلك. الآن بات يطلق عروض أزياء لمجموعات كاملة وفساتين ترتديها الشهيرات مثل أوبرا وينفري وميشيل أوباما وصولاً الى اهم عارضات العالم. 

     


    ميشيل ويليامز و Nicolas Ghesquière:

     

    المدير الإبداعي في لويس فيتون يقدم فساتين إستثنائية لميشيل ويليام على السجادة الحمراء منذ فترة طويلة، ودوماً ما تختار ميشيل القطع الأكثر جرأة واستثنائية، وهو سبب متانة العلاقة بين الإثنين. 

     


    جيجي حديد ودوناتيلا فيرساتشي:

    سارت جيجي حديد على مدرج عرض أزياء دوناتيلا فيرساتشي مرات عديدة، ولكن شخصيتها وثقتها بنفسها هما ما جعل دوناتيلا تختارها كالوجه الإعلاني لحملات العلامة. هذا وقد أظهرت فيرساتشي دوماً دعمها للعارضة الأشهر في العالم خصوصاً حين قدمت لها جائزة العارضة العالمية للعام خلال حفل توزيع جوائز British Fashion Awards للعام 2016.

     

     
    كايتي هولمز وزاك بوسان:

    دوماً ما تظهر كايتي هولمز لتدعم زاك بوسان أثناء إطلاقه لمجموعاته، وبالمقابل، يمنحها بوسان الفساتين في الكثير من المناسبات التي تتضمن السجادة الحمراء. هذا وبشكل روتيني، ينشر زاك فيديوهات عبر صفحته الخاصة على تطبيق سناب شات وإنستغرام، تظهر فيها كايتي وهي تتمايل وتدور في فساتينه قبل أن تنطلق الى المناسبة التي ستقصدها. 


    ليلي روز ديب وكارل لاغيرفيلد:

    كانت ليلي روز أيضاً ملهمة الراحل كارل لاغيرفيلد والوجه الإعلاني لعطره وخط النظارات الشمسية. واعتبرا الثنائي أيقوني قبل وفاة لاغيرفيلد. 


    ريهانا وآدم سيلمان:

    في حين ابتكر سيلمان بعض لوكات ريهانا الأكثر أيقونية، إلا أنهما أيضاً صديقان مقربان. 


    كيت هادسون ومايكل كورس:

    لطالما جمعت بينهما صداقة وطيدة، حيث رافقا بعضهما البعض على السجادة الحمراء، وقدما حفلات سوياً، ودعما القضايا ذاتها. هذا وقد صمم مايكل كورس الكثير من فساتين كيت الأيقونية على السجادة الحمراء، ونتوقع رؤية المزيد من الإبهار. 

    اقرئي أيضاً: من هم المصممون العرب الأحب الى قلب جينيفر لوبيز ؟

    أضف تعليقا