فوائد مشروب الزنجبيل والمريمية ستدهشك معرفتها

ربما يكون الحفاظ على رطوبة الجسم من أصح العادات الصحية التي يمكنك اتباعها، والمشروبات الدافئة ضرورية لصحتك العامة، وتُحسن الهضم وتُنظف نظامك الغذائي من السموم وتدعم صحة الجلد والعضلات والمفاصل، كما تُوفر كل يوم المزيد من الفوائد، خاصة إذا كنت تحاولين التخلص من تلك الكيلوجرامات الزائدة، وفي الواقع ، اتفقت العديد من الدراسات البحثية أيضًا على حقيقة أنَّ تناول المشروبات الدافئة يمكن أن يساعدك على التخلص من دهون البطن الزائدة ويساعد في إنقاص الوزن.
تُطلعك "الجميلة"، على المشروب السحري الذي يُساهم في خسارة الوزن والتخلص من الكرش في أيام قليلة، في السطور الآتية:

 

مشروب الزنجبيل والمريمية وفوائد بالجملة


يُساعدك هذا المشروب على منحك التدفئة ونسف دهون الكرش التي بدأت تتزايد وتتراكم مع دخول فصل الشتاء.. بالإضافة إلى مساعدة تلك المشروبات على تنظيف الشرايين ومحاربة الكوليسترول لغناها بكم كبير من مضادات الأكسدة المتوفرة في القرفة والزنجبيل، ويمكنك المواظبة على هذا المشروب بمعدل كوب في منتصف اليوم، ويفضل بعد وجبة الغداء لمدة لا تزيد عن 7 أيام ولا يفضل تناول هذا المشروب لمن يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي أو تقرحات في المعدة، بجانب اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميًا..

المُكوِّنات:

  • 3 سم من جذر الزنجبيل.
  • ملعقتان من القرفة.
  • ملعقتان من عصير الليمون.
  • نصف ملعقة مريمية.
  • نصف ملعقة من العسل الأبيض.

طريقة التحضير والإستخدام:
أضيفي القرفة والزنجبيل والمريمية في وعاء به كوب من الماء على النار وقومي بغليهما حوالي 5 إلى 10 دقائق، ثم تصفيتهما وإضافة عصير الليمون إلى المُكوِّنات السابقة والتقليب حوالي 3 دقائق أخرى وترك المشروب جانبًا 3 دقائق، ثم تصفيته وإضافة نصف ملعقة عسل للتحلية.

اقرئي أيضاً:

رجيم الزنجبيل والقرفة لكسر ثبات الوزن

مشروب الخيار والزنجبيل لحرق الدهون في أيام معدودة

فوائد المريمية للتنحيف

 

أضف تعليقا