رجيم الزنجبيل والقرفة لكسر ثبات الوزن

ثبات الوزن اثناء الرجيم أمر قاسي للغاية على اللواتي يتبعن حمية غذائية لـ إنقاص الوزن لمدة طويلة، ويواجهن مشاكل نفسية كالإحباط والتوتر من ثبات أوزانهن. .

تعانين من ثبات الوزن مما يشكل لك الكثير من الإزعاج؟، اليوم  يمكنك محاربة ثبات الوزن برجيم مثالي مزدوج الفائدة، يعمل على حرق الدهون، وطرد الفضلات والسموم خارج القولون.. إليكِ رجيمًا لـ3 أيام، لتنظيف الجسم من السموم والفضلات، والمساعدة على خسارة الوزن، لا تترددي في تجربته.

ريجيم الزنجبيل والقرفة

 

اقرئي أيضاً:

  رجيم الكمون والزنجبيل والقرفة

 

رجيم الزنجبيل والقرفة

الإفطار ..
كوب من القرفة بالزنجبيل وشرائح الليمون.
بعد ساعة..
شريحتان من الجبن القريش + 1 توست سن.

الغداء..
طبق شوربة كرنب بالزنجبيل + طبق سلاطة خضراء.
أو طبق شوربة خضار بشرائح الليمون + نصف ملعقة زنجبيل + طبق سلاطة بنجر.
بعد الغداء بساعة..
كوب من القرفة بالزنجبيل وشرائح الليمون.

العشاء اليومي..
كوب زبادي بالليمون والكمون والنعناع.
بعد العشاء..
كوب زبادي بالليمون والكمون والنعناع.

 

اهمية الزنجبيل لحرق الدهون

ريجيم الزنجبيل والقرفة

 يعتبر الزنجبيل نبات له طعم لاذع ورائحته قوية و لونه بين البنى والابيض المصفر، وهو نبات يحتوى على أزهار تكون لونها اصفر ويتم زراعة الزنجبيل بكثرة فى دول شرق آسيا و شرق الهند والفليبين و المكسيك، وبعد ان يذبل الزنجبيل يتم أخذ أوراقه وازهاره ويعتبر الزنجبيل من النباتات المفيدة لجسم الانسان، وذلك لانه يقون بامتصاص الفيتامينات ولكن التى تذوب فى الدهون وهى فيتامين k , E , A, D، ويقوم بزيادة التعرق و يقوم بالمساعدة على توسيع الاوعية الدموية وهو مفيد لنزلات البرد، و يعطى ايضًا طاقة جنسية و يقوم بطرد الغازات من الجسم ويساعد فى تحسين عمل الجهاز الهضمى.

 اهمية القرفة قبل النوم
وائد شرب القرفة قبل النوم لا حصر لها، وتعمل على التخسيس والتخلص من الوزن الزائد، كما أنها تعمل على القضاء على المشكلات الصحية المختلفة، وتعمل على التخلص من أمراض القلب، وتدخل القرفة والعسل في النظام الغذائي للحمية الغذائية والتخسيس، ويعتبر الريجيم الذي يعتمد عليها من الطرق الطبيعية الفعالة في فقدان الوزن بحسب موقع العين الاخبارية .

 

شاهدي الفيديو : خلطة بالزنجبيل والقرفة لخسارة الوزن بسرعة

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة