بمناسبة عيد ميلادها: هذه هي مجوهرات أحلام التي تعشقها

تشكل اطلالات أحلام حدثاً بحد ذاته، نظراً للتميز الذي تظهر به والحس العالي في الموضة الذي تتمتع به. الا أن لأحلام رواية أخرى مع المجوهرات التي ترتديها بحيث تولي لها أهمية كبيرة وتختار التصاميم الملفتة والبارزة. لذا تعرفي الى أبرز مجوهرات أحلام التي لفتت نظرنا واستوقفتنا. 

أحلام تحب المجوهرات الكبيرة 


لا تهوى أحلام ارتداء المجوهرات الناعمة والبسيطة بل على العكس، فهي تتوجه نحو التصاميم البارزة التي تظهر بشكل جلي على الاطلالة. من هنا نراها متألقة بالعقود العريضة المرصعة بالماس وبأجود أنواع الأحجار الكريمة الملونة هذا فضلاً عن الخواتم العريضة والأساور الكبيرة والأقراط المتدلية التي تلفت النظر بشدة. 

مجوهرات من دورعريقة 


تلجأ أحلام في مجوهراتها الى أهم الدور العريقة التي تعرف بتصميم المجوهرات اللافتة والفاخرة فمؤخراً وفي غلاف ألبومها الجديد تألقت أحلام بعقد بارز من الماس ومزين بحجر الياقوت الأصفر من مجموعة مجوهرات نصولي هذا بالإضافة الى ظهورها بعقد فاخر أيضاً من نفس الدار لكن هذه المرة يجمع الماس والروبي الأحمر. فضلاً عن ذلك، تهوى أحلام مجوهرات كارتييه بشدة وتحب بالتحديد مجموعة Panthere de Cartier المعروفة بالفهد الكبير والجريء. هذه المجموعة عكست على اطلالات أحلاما نوعاً من القوة والتمرد وعكست جرأتها في اختيار تصاميمها. بالإضافة الى ذلك، تتوجه أحلام نحو دار معوض لاختيار مجوهراتها وتتألق بالأساور الماسية العريضة والخواتم الكبيرة. 

اقرئي أيضاً: 

أجمل فساتين أحلام وأسرارها للرشاقة لمناسبة عيد ميلادها

لجين عمران تتصدر الترند بجلسة تصوير مع أحلام

أحلام تمازح أصالة: حضورك يسبب زوبعة

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير