أجمل فساتين أحلام وأسرارها للرشاقة لمناسبة عيد ميلادها

  • تتميز اطلالات أحلام بالفخامة خاصة أنها تتقن إختيار ما يناسبها من مجموعات كبار المصممين العالميين والعرب، شاهدي أجمل فساتين النجمة الإماراتية بمناسبة عيد ميلادها.

     

    اقرئي أيضا : فساتين احلام من زهير مراد وأسرار لإطلالة محتشمة

     


    الفساتين الصفراء تبرز جمال بشرة أحلام السمراء

     

    أدركنا مؤخرًا عشق أحلام للفساتين الصفراء بدرجاتها الصارخة بعدما تألقت بها في أكثر من مناسبة آخرها الفستان المنفوش ذي الأكمام الطويلة المنفوخة والمزدان بتطريز وردي وذهبي حول الصدر والكتفين والخصروالذي نسقته مع كلاتش وردي صغير مزود بسلسال ذهبي.


    كانت أحلام قد ظهرت في إحدى حلقات ذا فويس بفستان أصفر بليسيه بتوب مطرز من توقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad، بالنظر إلى إختيارات أحلام سنلاحظ ميلها إلى اللون الأصفر الداكن الذي يبرز جمال بشرتها الصفراء.

     

     

     

    أحلام تختار فساتين حورية البحر لتبرز طولها

     

    لا تستغني أحلام في الحفلات والمناسبات الهامة عن فساتين حورية البحر Mermaid dresses التي تبرز قوامها الممشوق وبالتالي تظهرها بشكل أنحف، هذا التصميم تفضله أحلام بتوقيع زهير مراد، من جهتنا أعجبنا الفستان الوردي البودر منسدل الكمين والمزود بتنورة خلفية تصل إلى الأرض ومزين بتطريز وحزام باللون الفضي نسقته مع قرط متدلي مرصع.


    خطفت أحلام الأنظار إليها في إحدى حفلات 2019 بفستان أزرق تركواز منسدل الكمين ومزين بكشاكش بدءًا من الركبه وصولًا للحافة حول أطراف الأكمام زينته بحزام من نفس اللون وسلسال طويل مرصع.

     

     

     

    فساتين السهرة اللامعة تطغى على لوكات أحلام

     

    احتفلت قبل أيام النجمة أحلام بصدور ألبومها الجديد وظهرت على الغلاف بلوكات رائعة لفتنا منها الفساتين اللامعة ذي الألوان المعدنية والتي تميزت بقصاتها المستقيمة المحددة للجسم، أحببنا الفستان طويل الكمين المغلف بالترتر الفضي، أيضًا الفستان الذهبي المزين بحزام أسود عريض وطبقة سوداء من الستان تبدأ من الخصر وتصل إلى الأرض.

     

     

     

    الفساتين بالألوان القوية تعكس شخصية أحلام

     

    تشتهر أحلام بشخصيتها القوية والثقة في النفس ومن الطبيعي أن ينعكس ذلك على إختياراتها للفساتين حيث تميل في أغلب الأحيان إلى النغمات الصارخة والقوية بشكل عام وقد برع مصممها المفضل زهير مراد في تقديم تشكيلة فخمة من أجمل تصاميمه لها من أجملها الفستان الأحمر المنفوش المحبوك بترتر من نفس اللون والفستان الأرجواني منسدل الأكمام المصمم بياقة V Neck.

     

     

    أضف تعليقا