ايلاينر لتكبير العيون الصغيرة من وحي احلام بالفيديو

 تشتهر الفنانة احلام  بعينيها الصغيرتين وبتطبيق مكياج خاص لتكبير العيون الصغيرة، في عيد ميلادها الذي يصادف 13 فبراير/ شباط إليك اهم حيل احلام لتطبيق ايلاينر لتكبير العيون الصغيرة، اليك الخطوات وفيديو لطريقة تطبيق مكياج احلام.

للعيون الصغيرة امتيازات عديدة منها قدرتها على تحمل المكياج بكل أنواعه واشكاله. ويسمح رسم الايلاينر بمنحها مزيدا من الاتساع والكبر.

 

نصائح عامة لتكبير العيون

 

-  لا تكثري من استخدام الكحل الأسود داخل عينيك، لأنّه سيجعل عينيك تظهر وكأنّها غائرة إلى الداخل .

 

- إذا كنت من عاشقات الكحل، فبإمكانك أن تقومي بوضع الكحل النيلي تحت العين مع خطّ الرموش حتّى نصف العين كما فعلت احلام في الفيديو، ومن الداخل يُمكنك وضع الكحل الأبيض.

 

- ركزي على تكثيف الرموش؛ فكلّما كانت رموشك كثيفة ومفتوحة، ظهرت عيناكِ بشكل أوسع

.

طريقة رسم  ايلاينرالعيون الصغيرة:


- يمكنك رسم خط رفيع  من الايلاينر مع خطّ الرموش حتى تظهر رموشك أكثر كثافة، من دون أن يُساهم ذلك في تصغير حجم الجفن.

هناك حل سهل جدا من اجل تكبير العيون الصغيرة. ضعي قلما حيادي اللون او ابيض داخل العين ومن بعدها ارسمي خط ايلاينر رفيع عند الاطراف على شكل عيون القطة، وآخر عند خط الرموش السفلي وقومي بالدمج قليلا عند الزوايا الخارجية من اجل اعطاء شكل اكبر للعين .

  كما يمكنك تطبيق الايلاينر بخفة على الجفن السفلي والعلوي من الزاوية الداخلية باتجاه الخارج. وليكن سميكا في الخارج لكي تبدو العين اطول.

-تشذيب الحواجب: احرصي على تشذيب الحواجب وازالة الشعر بشكل يمنح عينك مزيدا من المساحة.

- الاضاءة: استخدمي مستحضر الاضاءة او البودرة البيضاء، وامزجيه في الزاوية الداخلية للعين. ومن اجل لفت الانتباه الى عينيك، استخدمي الاضاءة تحت الحاجب أيضا.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق ايلاينر من وحي احلام  لتكبير العيون الصغيرة:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا