احلام لحلا الترك : أبنتي الجميلة 

أعلنت الفنانة أحلام عن دعمها للفنانة الشابة حلا الترك في أزمتها ضد والدتها مني السابر والتي أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ونشرت أحلام عبر الذاكرة الخاصة بحسابها علي إنستقرام صورة جمعتها بحلا الترك وعلقت عليها قائلة "ما شاء الله تبار الله على بنتي القمر ربي يسعدك ويكبر حظك حبيبتي"، ليعتبر الكثيرون أن هذه الرسالة بمثابة التضامن مع حلا الترك ضد والدتها. 


وكانت مني السابر استنجدت بأحلام من قبل ووجهت لها سالة قالت من خلالها "أنا أتمنى من أم فهد تتدخل في الموضوع وتكلم حلا وتكلم المعني بالموضوع حاولت أتواصل معها لكن فشلت، بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس لحلا ماعندي مشكلة". 

 

 

 

وقد تحدثت السابر عن القضية المرفوعة ضدها من ابنتها حلا وقالت " طبعا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم عليّ حكم جائر ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت، أنا أمها وكنت أصرف عليهم وأنا قولتلكم شو السبب أنا ما عندى مردود مادي ونفقتي ما بتوصلني من أكثر من سنة ونص ما توصلني نفقة".


وأضافت "الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة من تقريبا منذ سنة حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها، وحتى الكتب أنا دبرت لحتى جبتها والمبلغ اللى قاعدين يطالبوني فيه هو عشرين ألف وثلاثمائة دينار بحريني يعني حوالي 200 ألف ريال سعودي".


وأنهت حديثها قائلة "أنا الحين ما عندي يعني من وين بدي أجيب لها وبعدين خلاص الحكم صدر والحكم فيه سجن سنة مع وقف التنفيذ". 

 


 
 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب