فساتين زفاف للمحجبات 2021

من عروض أزياء 2021، برزت العديد من موديلات فساتين باللون الأبيض تناسب العروس لتحصل على إطلالة مواكبة للموضة في يومها الكبير. طالعي أجمل موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2021.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف محجبات محتشمة 2019 بقصّات ناعمة

 


فساتين زفاف شانيل Chanel

 

قدمت ماركة شانيل Chanel فساتين زفاف تجمع بين الكلاسيكية والرقي.


الفستان الأول بتصميم محتشم بأكمام طويلة وقبة مرتفعة، وبقصة تايبست تتسع من أسفل، وتزين الفستان بأزرار من الأمام وتطريزات الورود البارزة باللون الأبيض.


كما قدمت الماركة فستان آخر بصيحة الكشكش الرائجة وباللون الوردي الفاتح لإطلالة رومانسية وناعمة للعروس، وهو يتألف من الفستان بقصة ذيل السمكة والبليرو القصير بالأكمام الطويلة.

 


 

 

فستان فندي Fendi

 

من ماركة فندي Fendi، اخترنا لكِ فستان راقي وناعم بأكمام طويلة تتسع من أسفل وتنورة تتسع من أسفل، وتميز بتصميمه البسيط والخالي من أي تفاصيل.

 

 

 

 

فستان جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli

 

أعجبنا فستان جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli الأبيض بالقصّة التي تتسع من أسفل، وهو بشق أمامي طويل ومزين بلمسات الريش على أطراف الأكمام.

 

 

 

فساتين Julien Fournie

 

يمكن أن تستلهمي تصميم مميزة من أجمل فساتين Julien Fournie 2021 باللون الأبيض ودرجاته، فضلاً عن ظلال الأزرق الناعمة، حيث أنها صيحة رائجة في عالم الموضة.


تميزت فساتين Julien Fournie بالإحتشام والرقي، وتزينت بلمسات عصرية مثل الفستان المغطى بطبقة شفافة مرصعة بتطريزات براقة، والفستان الضيق لإبراز خصر العروس النحيل.

 

 

أضف تعليقا