هذا هو اللون المفضل للفاشينيستا المحجبات في الربيع

مع بداية كل موسم، نرى سيطرة للون أكثر من سواه على ساحات الموضة ويكتسح صفحات التواصل الإجتماعي على الفاشينيسا المحجبات. ومن خلال متابعتنا للكثيرات من المحجبات منهن، لم نتمكن سوى ملاحظة قوة تعلقهن باللون البنفسجي بمختلف تدرجاته هذه الفترة ومن المتوقع أن يتربع على عرش القمة في موسم ربيع 2021  أيضاً.

 

البنفسجي مفتاح شياكة المحجبات


توجد معان مختلفة للون البنفسجي منها الهدوء، والرومانسية، والخيال، والروحانية، والإبداع، والشعور بالعظمة، فهو يُعتبر لون التوازن العاطفي والسلام الداخلي والحكمة، ويُعتبر لون الإنسانيّة كونه يجمع بين القوة والحكمة والتواضع والحساسيّة، وفي حالات التوتّر والعصبية ينصح علماء النفس باستخدام اللون البنفسجي، ولعل كل هذه الأسباب دفعت بالفاشينيستا الى اختياره في قطع مختلفة في لوكاتهن بما فيها الحجاب أو السكارف. 
أما بخصوص اختيار الملابس فيرمز اختيار اللون البنفسجي إلى الفخامة والجاذبية، وهو من الألوان المفضلة لدى الملكة كليوبترا. وللحصول على إطلالة هادئة وانيقة ينصح بارتداء اللون البنفسجي مع اللون البيج أو الأسود. أما اذا اردت ان تطلّي بشكل جريء فعليك ارتداء اللون البنفسجي مع اللون الرمادي أو الأبيض. من هنا، إذا كنت تتسائلين عن الألوان التي يمكن أن تختاريها لإطلالة ربيعية منعشة، مميّزة وملفتة للأنظار: نقترح عليك أن تختاري اللون البنفسجي.


كيف يمكن أن ترتدي اللون البنفسجي لإطلالتك هذا الربيع؟


الحجاب:

اختاري الحجاب على اختلاف ستايلاته  باللون البنفسجي الهادئ والطفولي ونسّقتها مع سترة باللون البنفسجي بدرجة مختلفة. 

 


 
الشنطة:

نسّقي ملابسك باللون البنفسجي أو الأبيض أو البيج مع شنطة يدك باللون البنفسجي لإطلالتك اليومية ولإطلالتك الرسمية. فما رأيك بذلك؟ 

 


 
 البدلة:

كما ويمكنك أن تعتمدي البدلة أي الجاكيت والسروال باللون البنفسجي لإطلالة الداوم وتأكّدي أنك ستكونين الأجمل. 

 

اقرئي أيضاً:كيفية تنسيق اللون البنفسجي للمحجبات


 
السروال:

لا تتردّدي في اختيار السروال الضيّق أو المستقيمة أو حتى الرياضية باللون البنفسجي لتكون إطلالتك محطّ أنظار الجميع.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات