لهذه الأسباب لا تستغني المحجبات عن معاطف الترينش!

  • ها قد اقترب الطقس الربيعي ومجموعات الموضة الجديدة قد باتت في كافة البوتيكات، حتى أن بعض منها شارفت على أن تنفذ من الأسواق. لذلك، ليس مبكراً البتة أن تبدأي بإعداد قائمة السترات التي ستحتاجين لها لإكمال شياكتك في هذا الموسم الجميل. فصيحات هذا العام فعلاً مميزة وثمة تحديثات مذهلة على الستايلات الكلاسيكية.  والخبر الجيد أنك لن تحتاجي سوى لقطعة واحدة وهي معطف الترينش التي باتت فقد باتت تؤلف طلتك بالكامل وأنت تقريباً لا تحتاجين الى اختيار لوك تحتها لأنها باختصار مريحة للغاية لدرجة أنك قد تخرجين بها لوحدها أو أن تنسقيها ببساطة مع سروال جينز مع توب برقبة عالية وحجاب.إنها القطعة الأساسية التي لا تستغني عنها المحجبات  في شتى المواسم!

    معاطف الترينش للمحجبات: لا غنى لك عنها!


    -    ابحثي عن الترينشات الفاخرة والناعمة كفاية التي تدفعك الى الرغبة بالنوم فيها. انتقي الترينش على شكل سترة طويلة أو ذات ستايل فستان ضيق مع أزرار وانعمي بالرقي وروح البذخ بهذه الستايلات المفعمة بالترف. 
    -    كل ما هو بقصات الترينش سيجعل طلتك بالكامل مركزاً للجاذبية. هذا الموسم، اختاري هذه التصاميم واسعة وكبيرة الحجم للوك جريء واستثنائي. 


    -    الترنش المعدل: النسخة الجديدة من معطف الترينش تأتي بتفاصيل غاية بالعصرية، فإما هي تأتي باللون البيج الكلاسيكي بأزرار لافتة وقصات وساعة، أو انها تأتي من الجلد مثلاً  أو حتى مع تفاصيل أخرى القماش الشفاف. 


    -    المواد الممزوجة: قامت الكثير من الدور هذا الموسم بالإختبار في كسر روتين سترات الترينش الكلاسيكية، من خلال تزيينها بالترصيعات، إضافة النقوش الكلاسيكية اليها، مزج أنواع من الأقمشة مختلفة في التصميم الواحد...

     

    اقرئي أيضاً:أجمل صيحات معاطف الترنش موضة شتاء 2021

     


    -    هذا الستايل من المعاطف يضيف الكثير جداً من العصرية الى طلاتك، ولكن عليك أن تبقي على سائر اللوك بسيط وخالي من التفاصيل والتعقيدات لتتألقي بهذه الصيحة. 


    -    في حين أنه ثمة الكثير من التصاميم المختلفة من الترينش، لكن أغلب الانيقات يملن هذا الموسم الى اختيارها متوسطة الوسع وبطول متوسط وستايلات فريدة. 

    أضف تعليقا