ملابس شتوية للمحجبات باللون الأحمر لإطلالة يوم الحب

  • لا تقتصر إطلالة يوم عيد الحب على فستان أو أزياء السهرة والتي عادة ما نختارها من مجموعات الكوتور، ولكن البعض يفضل الاحتفال بهذا اليوم المميز في طلعة نهارية مع الشريك، وهنا يتوجب عليكِ إعتماد إطلالة كاجوال أنيقة.

    من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات جمعنا لكِ عدد من الأفكار لتنسيق ملابس شتوية للمحجبات بـاللون الأحمر بكل أناقة مع الحجاب، فأستوحي منها.

    - من منصات العروض إلى إطلالات الشارع شقت صيحة المزج بين الأحمر والأبيض طريقها إلى إنستقرام الفاشينيستات، لا تترددي في إعتماد هذه الصيحة الأنيقة في يوم الحب، فمن وحي إطلالة سمر البرشا نسقي معطف أحمر طويل مع كنزة صوف باللون الباج الفاتح وبنطال وسنيكرز باللون الأبيض، أو لائمي بليزر باللون الأحمر  المقلم مع بنطال أبيض واسع وحذاء Pointy على غرار دلال الدوب.

     


     

     

    - نسقي الكنزة الصوف الطويلة  بـاللون الأحمر مع بنطال Skinny بطبعة المربعات أو باللون الجملي لإطلالة مواكبة لآخر صيحات الموضة من الملابس الشتوية للمحجبات، وتتممي اللوك بحقيبة سوداء أختاريها بحسب طولك، فألجئي إلى الحقيبة الكبيرة اذا كنتِ قصيرة القامة والعكس.

    - لإطلالة شرقية أنيقة، نسقي عباية أو كيمونو طويل مع تونيك وبنطال باللون الأسود، هذا الستايل سيناسب كافة أشكال القامات وسيخفي كل عيوب الجسم، وأنتعلي بوط أسود من نفس لون البنطال لتظهري بطول أكبر.

    اقرئي أيضا : ملابس شتوية للمحجبات، من مدوني الموضة

    - اذا كنتِ من عشاق الإطلالات الكاجوال العملية يمكنك تنسيق سويت شيرت بـاللون الأحمر فرو مع بنطال وطرحة باللون الأسود، وأرتدي سنيكرز أبيض لإطلالة مريحة.

    - الفستان  بـاللون الأحمر سيكون خيار مثالي في هذا اليوم، زينيه بحزام أسود رفيع، ونسقيه مع طرحة وحذاء بلون الجلد Nude Shoes.

    أضف تعليقا