ملابس محجبات باللون الأحمر موضة 2020 لإطلالة رأس السنة

  • اقترب موسم إحتفالات رأس السنة وحتى إن كنت لا تخططين لحضور سهرة ما، يمكنك أن تتألقي بإطلالة مميزة خلال طلعات النهار ترتكز على الأحمر لون الموسم.

    شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات باللون الأحمر واستوحي منها تنسيقات تناسب ذوقك وشكل جسمك.

     

     

    ملابس محجبات باللون الأحمر موضة 2020

     

     

    معاطف باللون الأحمر للمحجبات

     

     

    ملابس محجبات باللون الأحمر موضة 2020

    اقرئي أيضاً:

      الفاشينيستا المحجبات يعشقن هذه الحقائب

     

    لا تزال موضة المعاطف المزودة بأزرار على الجانبين Double breasted coats متربعه على عرش الموضة العالمية، اختاري معطف أحمر متوسط الطول بهذا الموديل ونسقيه على غرار الفاشينيستا ميلانيا الترك مع تنورة بليسيه وكنزه صوف برقبة عالية وانتعلي بوط بيج فاتح لإطلالة فخمة تؤمن لك الدفء على مدار اليوم أول جربي تنسيقه على طريقة الفاشينيستا مرمر مع بنطال أسود قصير وكنزه صوف بيضاء.

     

    فساتين حمراء للمحجبات

     

     

    ملابس محجبات باللون الأحمر موضة 2020

     

     

    تنوعت تصميمات الفساتين الطويلة هذا الموسم والتي تصب في صالح المحجبات، ننصحك بإعتماد فستان أحمر واسع بقصة تحدد الخصر، أكملي أناقتك بمعطف أسود طويل وحذاء بيج مدبب بلون الجلد أو بوط أسود طويل.

     

    كنزات صوف باللون الأحمر

     

     

    ملابس محجبات باللون الأحمر موضة 2020

     

     

    يمكنك إعتماد الأحمر في نهار آخر أيام السنة من خلال تنسيق كنزه صوف طويلة واسعة مع بنطال جينز واسع وحذاء سنيكرز مريح أو إرتداء كنزه حمراء قصيرة مع تنورة مستقيمة القصة باللون الأبيض وبوط أبيض بموديل الحذاء الرجالي مزودة برباط أمامي.

     

    عبايات باللون الأحمر

     

    امزجي بين اللونين الأحمر والأبيض بتنسيق عبايه حمراء مع بنطال واسع من اللون نفسه وتوب أبيض من وحي إطلالة الفاشينيستا مرمر وأعتمري طرحة بيضاء وأنتعلي حذاء نيود بكعب رفيع للوك مسائي مميز.

     

     

    ملابس محجبات باللون الأحمر موضة 2020

    أضف تعليقا