عبايات ملونة للعيد من الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، تحضري له بأجمل الاطلالات واستوحي من الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي أجمل تنسيقات العبايات الصيفية الملونة لتتألقي بأسلوبك الراقي والمحتشم.

 

اقرئي ايضا : عبايات العيد بألوان ترابية موضة صيف 2020

 

عبايات ملونة بأكمام آخر موضة للمحجبات

 

 

 

 

تنوعت هذا الموسم أشكال الأكمام، اعتمدت الفاشينيستا خولة المراغي العبايات منفوخة الكمين المزينة بالطبعات ونسقتها مع طرحة من نفس اللون والنقشة وفستان أسود، كما تألقت في إطلالة أخرى بعباية رمادية داكنة مصممة بأكمام الجرس المكشكشه لائمتها مع فستان رمادي باللون الفاتح مزين بتطريز فضي ناعم وانتعلت حذاء فضي مزود بسوار يلف الكاحل.

 

 

 

 

عبايات بألوان داكنة لإطلالة محتشمة

 

تفضل الكثيرات إعتماد العبايات الداكنة والتي تمنح من ترتديها لوك محتشم ورصين لا سيما العبايات الرمادية والزرقاء الداكنة، أعجبتنا اطلالتها بالعباية البنية المائلة للون البرغندي والتي نسقتها مع فستان أسود وطرحة سوداء ومجوهرات واكسسوارات ذهبية اللون.

 

 

 

 

العبايات الرمادية الموضة الأبرز في 2020

 

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات الرمادية، تألقت خولة المراغي بمختلف النغمات، نسقتها إما مع الفساتين السوداء أو فساتين بلون مطابق للون العباية أو بإحدى مشتقاته وتممت جميع اطلالاتها بطرحات شيفون رمادية واكسسوارات فضية، استوحي منها للوكات سهرات العيد.

 

 

 

 

عبايات بألوان الباستيل موضة صيف 2020

 

تبنت الفاشينيستا خولة المراغي صيحة العبايات الباستيلية، النغمات التي تنسجم مع البشرة السمراء اختاريها على غرار مؤثرة الموضة الشهيرة بتطريزات ناعمة حول الأكمام، استوحي منها أفكار لتنسيقها مع الفساتين البيضاء أو مع فساتين من نفس لونها لتحصلي على لوك ناعم وأنيق.

 

 

 

 

نصائح لإختيار العباية بحسب شكل الجسم

 

 

 

 

1- العبايات الداكنة ستساعدك في تنحيف الجسم وإطالته لا سيما اذا قمتي بتنسيقها مع فساتين سوداء.
2- العبايات بأكمام الجرس والأكمام المنفوخة ستزيد من عرض قامتك النحيلة.
3- العبايات فاتحة اللون نسقيها مع فساتين بيضاء اذا كنتِ نحيفة الجسم.
4- اعتمدي عباية وفستان وطرحة بلون واحد لتزيدي من طولك.

 

 

أضف تعليقا