نصائح تنسيق عبايات ملونة موضة 2020

واكبي الأجواء الصيفية وتبني موضة العبايات الملونة والتي هيمنت على مجموعات 2020 وارتكزت على النغمات الباستيلية والترابية.

 

اقرئي ايضا : عبايات ملونة للنحيفات موضة 2020 لاطلالات العيد

 

شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث موديلات العبايات الشرقية الملونة واكتشفي من خلال نصائحنا طرق تنسيقها مع الأزياء والاكسسوارات.

 

عبايات ملونة مطرزة موضة 2020

 

 

 

وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في مجموعات عبايات 2020، لم يكتفوا بتقديم عبايات ملونة بل قاموا بتزيينها بتطريزات تميزت بالبساطة التي تتناسب مع الستايل المحتشم للمرأة العربية، قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عبايات مستقيمة القصة لفتنا منها العباية الزرقاء الفاتحة المحبوكة بالأبيض بشكل عمودي، أيضًا العباية البرغندية المطرزة عند الأكمام، تبني هذه الصيحة اذا كنتِ قصيرة القامة، ونسقيها مع بناطيل عالية الخصر وحذاء مدبب.

 

 

 

اكتفت ماركة Shatha Essa بتزيين العبايات ترابية اللون بتطريز على أحد الكتفين، تصميم شديد الأناقة يمكن التأنق به على مدار اليوم، كذلك العبايات البيج المائلة للسيمون الفاتح من توقيع ماركة لوزان Louzan، نسقيها مع فساتين من نفس اللون أو فساتين بيضاء.

 

 

 

 

موديلات عبايات ملونة بأكمام الجرس

 

اثبتت موضة العبايات المصممة بأكمام الجرس Bell sleeves abayas حضورها ضمن مجموعات 2020، أحببنا العبايات البيج الفاتحة المميزة بقصاتها الواسعة من توقيع Nafs designs، كذلك العبايات الليلكي المطرزة بطول الأكمام من مجموعة الليلكي.

 

 

 

 

عبايات ملونة بكسرات البليسيه

 

انتقلت موضة كسرات البليسيه التي ارتبطت بالأزياء الجاهزة إلى عبايات 2020، أجمل التصاميم رصدناها لدى عفة الدباغ Effa والتي قدمت عبايات باللون الأزرق الداكن تناسب الممتلئات يمكن تنسيقها مع فستان من نفس اللون أو مع توب أبيض وبنطال جينز داكن.

 

 

 

 

عبايات بتصاميم عصرية لإطلالات النهار

 

فضلت بعض الماركات تزيين تصاميمها بلمسات عصرية مميزة غازلت بها ذوق الشابات، من جهتنا لفتتنا العبايات البيج المزينة بكسرات أسفل الصدر وعند الساق من توقيع Clue، كذلك العبايات المصممة بدرجات الجينز من مجموعة ماركة Koraar

 

 

أضف تعليقا