عبايات ملونة لربيع 2021

أحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية بأجمل موديلات عبايات ملونة لربيع 2021 من توقيع أشهر الماركات.

 

اقرئي أيضا : عبايات وردي في شهر أكتوبر الوردي

 

ديور Dior

 

في أحدث عروضها، قدمت ماركة ديور Dior عبايات ملونة لربيع 2021 بتصاميم عصرية ومزينة بطبعات مستوحاة من الطبيعة، كما برزت العبايات المزينة بتقليمات طولية والتي تتسم بالعصرية وتكسب المرأة طولاً ونحافة.

 

 

اترو Etro

 

قدمت ماركة اترو Etro عباية أنيقة باللون الأحمر وبتصميم بسيط ومحتشم يمكن اعتمادها في إطلالات النهار للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة.

 

عبايات ملونة

 

فندي Fendi

 

لفت أنظارنا التصميم المميز من فندي Fendi باللون الأزرق الفاتح، وهو عبارة عن سترة أشبه بالعباءة بتصميم واسع وبأكمام طويلة مع جيوب كبيرة وطول متوسط يمكن تنسيقها مع بوت طويل.

 

عبايات ملونة

 

 


برادا Prada

 

من ماركة برادا Prada، اخترنا لكِ العبايات المفتوحة بالأكمام المنفوخة وبتصاميم محتشمة والمزينة بطبعات ذات ألوان جذابة مثل العباية بالأبيض والأحمر والعباية بالأسود والأبيض.

 

فالنتينو Valentino

 

برزت بعض موديلات عبايات ملونة لربيع 2021 في عرض أزياء فالنتينو Valentino، والتي اتسمت بالعصرية والحيوية، حيث قدمت الألوان القوية مثل الأصفر والأحمر والأخضر، وتزينت العبايات بطبعات الورود الملونة، كما تميزت بتصاميمها الواسعة، وطغت صيحة الكاب الراقية على التصاميم.

طالعي أجمل موديلات عبايات ملونة لربيع 2021 من توقيع أشهر الماركات لتتألقي بإطلالات محتشمة ومواكبة لآخر صيحات الموضة الرائجة.

أضف تعليقا